رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

كتب: هبة الله حسين -

02:23 م | الثلاثاء 17 أكتوبر 2017

ملكة جمال المحجبات

اختارت لجنة المسابقات بالموسم الثالث لمسابقة ملكة جمال المحجبات، 5 فتيات من أصل 51 فتاة بالمرحلة الأولى للمسابقة والتي أجريت بمحافظة الإسكندرية، وتهدف إلى وضع الفتاة المحجبة في دائرة الضوء وإثبات أنها قادرة على دخول مسابقات والفوز.

وقالت آية محمود، صاحبة فكرة مسابقة ملكة الحجاب، إنه تقدم من محافظة الإسكندرية 51 فتاة، استطاعات 5 فتيات منهن فقط إقناع لجنة التحكيم بقدراتهن وثقافتهن، مشيرة إلى أن المرحلة الثانية ستنطلق من مدينة المنصورة، وهي المحافظة التي فازت منها ملكة الحجاب للموسم الثاني سارة حورية.

وأضافت محمود، في بيان، أن المرحلة الثالثة ستكون بمحافظة الإسماعيلية، ويأتي بعدها نقل جميع المرشحات للقاهرة للخضوع لمعسكر تدريبي مكثف لتلقي العديد من الخبرات في مجال الموضة والأزياء، التغذية، التجميل والإتيكيت، وبعد ذلك تكون الحفلة النهائية لتتويج ملكة جمال الحجاب 2017.

فيما قالت غادة حمدان عضو لجنة التحكيم: نحاول من خلال هذه المسابقة نشر ثقافة العناية بالبشرة والجسم من خلال منتج مصري مصنوع من أجود المكونات الطبيعية، التي تمنح الفتاة أسرار الجمال السبعة التي اختصت بها ملوك وأميرات الفراعنة، والتي تعتمد في المقام الأول على عسل النحل الطبيعي وزيت الزيتون والجوجوبا، إضافة إلى أفضل العطور الطبيعية.

يذكر أن لجنة التحكيم الخاصة بالمسابقة تتكون من منظمة المسابقة وصاحبة الفكرة آية محمود، والمذيعة مروة سلام، والدكتور محمود العفيفي أخصائي السمنة والتغذية، والدكتور أحمد أبوستيت طبيب الأسنان، والمذيع ممدوح الشناوي، والمذيعة مي القاضي، ومصممة ملابس المحجبات هبة قنصوة، وغادة حمدان مدير تسويق seven secret للعناية بالبشرة والجسم.