رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| عرض أزياء خيالي للمصممة منى المنصوري بـ"دبي فاشن ويك"

كتب: منى السداوي -

04:02 م | السبت 28 أكتوبر 2017

منى المنصوري

خطفت مصممة الأزياء العالمية الإماراتية منى المنصوري أنظار الجميع بعرض أزياء خيالي أبهر الحضور في أسبوع الموضة العالمي بدبي.

وقدمت "المنصوري" خلال العرض الخاص بها، 30 قطعة متميزة من القفاطين المغربية المصممة بطريقة جديدة ومبتكرة، بعيدا عن الاستايل التقليدي ومجموعة من فساتين السهرة والزفاف تميزت بالألوان الدافئة وروعة التصميم، وجودة الأقشمة وجمال التطريز وحداثة خطوط الموضة، ما أضفى عليها جمالا وبهجة حينما ارتدتها 20 عارضة أزياء "سوبر موديل" بينهم ملكة جمال كوسوفا التى قدمت فستان زفاف متميزة جدا ".

وقالت "المنصوري"، أنها قدمت خلال العرض7 قطع مغربية، بجانب فساتين سهرة وفساتين خطوبة و3 فساتين زفاف، صممتها بطابع بسيط، موضحة "البنات يملن إلى البساطة أكثر، ويفضلن التصميمات الخفيفة حتى يتمكن من الحركة بحرية خلال حفلات الأعراس".

وأكدت أن عروض أسبوع الموضة شارك فيه 21 مصمما عالميا من الإمارات وتركيا والهند ولبنان وباكستان والفلبين، مشيرة إلى أن لديها جدول أعمال حافل خلال الفترة المقبلة تحيث تستعد للمشاركة في عرض "شيك ليدي" في أبوظبي يوم 2 نوفمبر المقبل، تعقبه رحلة إلى فرنسا بعد أن تلقت دعوة من من بلدية باريس للمشاركة في عرض أزياء يوم 16 ديسمبر.

وفي ختام العرض، اختارت إدارة "دبي انترناشيونال فاشن ويك" منى المنصوري كأفضل مصمم أزياء لعام 2017، حيث أبدت سعادتها الكبيرة بالتكريم الذي حظيت به، مؤكدة أن مشاركتها خلال العام الحالي هي الثانية لها في هذه الفاعلية بعد غياب عنها دام لمدة 4 سنوات.