رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| أسبوع الموضة العالمي يختار منى المنصوري أفضل مصمم أزياء في 2017

كتب: منى السداوي -

01:40 م | الأربعاء 25 أكتوبر 2017

منى المنصوري

اختارت إدارة "دبي انترناشيونال فاشن ويك" مصممة الأزياء الإماراتية العالمية منى المنصوري، كأفضل مصمم أزياء لعام 2017 بعد انتهاء عرض الأزياء الخاص بها في أسبوع الموضة العالمي بدبي الذي أقيم بفندق سوفتيل النخلة بدبي.

وأبدت المنصوري سعادتها البالغة بالتكريم الذي حظيت به من خلال أسبوع الموضة العالمي بدبي مؤكدة أنها تم تكريمها في معظم دول العالم التي نظمت بها عروض أزياء، ولكن التكريم داخل الوطن الأم له طعم خاص، رغم أنها ليست المرة الأولى التي يتم تكريمها فيها داخل الإمارات.

وقالت المنصوري أن المشاركة في أسبوع الموضة العالمي بدبي هذا العام كانت متميزة وهي المرة الثانية التي تشارك فيها بنفس الفاعلية، حيث شاركت للمرة الأولى قبل 4 سنوات، مشيرةً إلى أن أسبوع الموضة هذا العام كان زاخرًا بكوكبة من نجوم الفن والإعلام وسيدات المجتمع الراقي وتوليفة رائعة من عارضات الأزياء المميزات سوبر موديل.

وأوضحت أنها قدمت خلال العرض 30 قطعة متميزة ضمت قفاطين مغربية بطريقة مبتكرة وغير تقليدية وفساتين سهرة وفساتين زفاف ارتدتها 20 عارضة أزياء بينهم ملكة جمال كوسوف التي قدمت أحد فساتين الزفاف المتميزة جدًا.

وأوضحت أنها قدمت خلال العرض 7 قطع مغربية، بجانب فساتين سهرة وفساتين خطوبة و3 فساتين زفاف، صممتها بطابع بسيط، لأن البنات يملن الآن للبساطة أكثر، ويفضلن التصميمات الخفيفة، مؤكدةً أن التصمميمات التي قدمتها لفساتين الزفاف تميزت بالفخامة والبساطة في نفس الوقت لتناسب ليلة العمر.

وأضافت المنصوري أن عروض أسبوع الموضة العالمي بدبي شارك فيها 21 مصمم عالمي من الإمارات وتركيا والهند ولبنان وباكستان والفلبين، مشيرةً إلى أن لديه جدول حافل بالأعمال خلال الفترة المقبلة، حيث تلقت دعوة من بلدية باريس للمشاركة في عرض أزياء يوم 16 ديسمبر بجانب المشاركة في عرض شيك ليدي في أبوظبي يوم 2 نوفمبر المقبل.