موضة وجمال
دينا عبد العزيز

شارك عدد من نجمات الفن في حفل "cairo winter fashion show" الموسم الرابع برئاسة سمر ياسين الذي أُقيم، أمس، بأحد فنادق القاهرة الكبرى. 

وكان من بين الحضور الفنانة "ريهام عبدالغفور" فطلت مُرتدية فستان أسود قصير، وأضافة بعض الأكسسورات التي تتماشى مع "النيو لوك الجديد" وقصة الشعر التي تميزت بها في الآونة الأخيرة.

والفنانة "إنجي المقدم" التي ظهرت مُرتدية فستان قصير يجمع بين اللونين، الجزء العلوي ذهبي اللون والجزء الآخر أسود، وكانت مُوفقة في اختيارها للفستان في تلك المناسبة.

بينما طلت الفنانة الشابة "سلمى أبو ضيف" بفستان قصير بسيط بإطلالة غير متكلفة لونه أزرق ودومًا أبو ضيف تظهر في المهرجانات والحفلات بإطلالات مميزة تختطف بها الأنظار.

وانضمت الفنانة "دينا عبدالعزيز" إلى قائمة الفنانات اللاتي ارتدين اللون الأسود في ظهور خاص لها بفستان قصير وشعر "كيرلي" لونه أصفر غامق وبعض الأكسسورات البسيطة اللائمة مع تصميم الفستان السادة.

وأطلت الفنانة "حنان مطاوع" بفستان طويل منسدل وردي اللون بإطلالة أنثوية مليئة بالحيوية كما عودت جمهورها.

وشمل الحفل عروضًا لأحدث صيحات الموضة المحلية والعالمية، من فساتين الزفاف والسواريه والكاجوال، والتي لاقت قبول الحضور.

ويُذكر أن لجنة التحكيم ضمت كل من مصمم الأزياء بهيج حسين، وليلى مغربي، أستاذ تصميم أزياء المعهد العالي للسينما، وطارق سينو مصمم الأزياء اللبناني، وخبيرة التجميل الدكتورة شيماء عبدالحميد، ورامي منصور أخصائي التغذية ونحت الجسم.

الكلمات الدالة