رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

اتهام جديد بالتحرش لبوش الأب.. ومتحدثه: "ذراعه انزلقت"

كتب: إسراء جودة -

07:22 م | الخميس 26 أكتوبر 2017

الصورة التي نشرتها جوردانا جرولنيك

بعد مرور يوم واحد على اتهام الممثلة الأمريكية هيذر ليند، للرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش الأب بالتحرش بها جنسيا منذ 4 أعوام واعتذاره لها، اتهمته الممثلة المسرحية جوردانا جرولنيك بالتحرش بها أيضًا في أثناء التقاط صورة جماعية في أغسطس من العام الماضي، بحسب موقع "Deadspin" الأمريكي.

وقالت الممثلة إنها وقفت إلى جانب الرئيس الأسبق أثناء عرض مسرحي في ولاية "مين"، مضيفة أنه وضع يده اليمنى على جسدها من الخلف عند التقاطهم صورة جماعية معه وزوجته بربرا.

وأوضحت أنه طلب التقاط الصورة مع فريق المسرحية، وقال خلال التقاطها: "هل تريدون أن تعرفوا من هو ساحري المفضل؟"، لتشعر بيده "تغرس في لحمها"، على حد وصفها.

ونشرت "جرولنيك" الصورة عبر حسابها على موقع تبادل الصور "إنستجرام" حيث ظهرت يدي الرئيس ملتصقة بها.

ونصحت "جرولنيك"، النساء بعدم التساهل مع التجاوزات اللفظية والجسدية، قائلة: "لقد أدركت أننا حين نتساهل مع التعليقات واللمسات من رجل الشارع حتى الرؤساء السابقين، فإنهم يتوقعون أن الأمر موافقة على أمور أخرى".

ورد المتحدث باسم بوش الأب، بأن الأمر يعود لأسباب صحية فالرئيس الأسبق حبيس كرسي متحرك منذ 5 سنوات وأحيانًا تنزلق ذراعه على خصر المحيطين به أثناء التقاط الصور معه.

وكانت الممثلة الأميركية هيذر لين اتهمت الأربعاء، بوش الأب بالتحرش بها أثناء التقاط صورة جماعية عام 2014 وذلك خلال الترويج لبرنامج تلفزيوني، واعتذر بوش الأب لاحقا.

وانتشرت مطلع أكتوبر الجاري سلسلة من فضائح التحرش الجنسي حول العالم، كانت بداياتها في هيولوود، حيث صرحت عشرات الممثلات أن المنتج هارفي واينستين تحرش بهن.

وأدت هذه الفضيحة إلى انتشار هاشتاج على موقع "تويتر" حمل اسم Me Too أو "أنا أيضًا"، وتحدثت فيه مئات الآلاف من النساء عن تجاربهن المريرة مع التحرش الجنسي.

الكلمات الدالة