رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

جورج كلوني تعليقا على فضائح "متحرش هوليوود": زوجتي تعرضت للتحرش أيضا

كتب: إسراء جودة -

05:01 م | الثلاثاء 24 أكتوبر 2017

جورج وأمل كلوني

بالتزامن مع تصريح فنانات هوليوود حول الاعتداءات الجنسية ومحاولات التحرش من قبل المنتج الأمريكي هارفي واينستين بهن، كشف الممثل الأمريكي جورج كلوني أن زوجته المحامية الحقوقية أمل علم الدين تعرضت أيضًا للتحرش الجنسي في عملها.

وقال "كلوني"، خلال حديثه لبرنامج "إنترتانمت تونايت": "زوجتي أمل تعرضت لمثل هذا النوع من المواقف أيضًا خلال عملها في القانون"، مضيفًا أن التحرش مشكلة تحدث في كل مكان، ويجب مواجهتها كونها مشكلة تواجهنا جميعًا.

وكان "كلوني" والممثل مات ديمون، أشارا خلال حوار مع برنامج "جود مورنيج أمريكا" بُث أمس الإثنين، أنهما كانا على علم بأن هارفي "زير نساء" يتباهى بعلاقته النسائية، ولكنهما لم يكونا على علم بالمستوى الذي وصل إليه.

وبحسب النسخة الإنجليزية من "هافينجتون بوست"، اعترف الممثل مات ديمون، أنه كان يعلم بأن هارفي تحرش بالممثلة جوينيث بالترو قبل أن يسطع نجمها بعد قيامها ببطولة فيلم "إيما" عام 1996، وقال: "لقد علمت بقصة جوينيث من الممثل بن أفليك الذي كان على علاقة بها بعدما انفصلت عن الممثل براد بيت".

وأضاف "ديمون": "لم أتحدث مع جوينيث بهذا الشأن، ولكن بن أخبرني أنها توصلت معه لتفاهم وأنه يعاملها الآن باحترام".

وكانت جوينيثـ كشفت أن هارفي تحرش بها قبل أن تصبح نجمة مشهورة، مضيفة أنها في ذلك الوقت كانت على علاقة بالممثل براد بيت، وأضافت جوينيث أنها أخبرت "براد" الذي تشاجر مع "هارفي" وطالبه بالابتعاد عن صديقته.

الكلمات الدالة