رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هي

"بوش الأب" يعتذر عن التحرش الجنسي بنجمة أمريكية

كتب: إسراء جودة -

02:09 م | الأربعاء 25 أكتوبر 2017

هيذر ليند وجورج بوش الأب

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اليوم، أن الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش الأب اعتذر عن تصرف فُهم أنه تحرش جنسي بحق الممثلة هيذر ليند، عبر بيان أرسله بوش الأب للصحيفة، بعدما زعمت الممثلة أنه تحرش بها في أثناء التقاط صورة جماعية لعدد من الأشخاص ومن ضمنهم زوجته باربرا.

وأوضح الرئيس الأسبق البالغ من العمر 93 عامًا أنه لا يتعمد مطلقًا إلحاق الضرر بأي شخص كان تحت أي ظرف، وهو يعتذر بصدق إذا كانت محاولة الدعابة قد أساءت للسيدة ليند.

واتهمت الممثلة الأمريكية الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش الأب، المقعد على كرسي متحرك، بالتحرش الجنسي بها قبل 4 سنوات، خلال حفل التقاط صور أول عرض لمسلسل "تحويل: جواسيس من واشنطن".

وكتبت عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، عن بوش الأب، قائلة: "إنه لم يصافحني يدًا بيد، لكن ورغم جلوسه على كرسي متحرك حينها، فإنه لامسني من الخلف، مع أن زوجته باربرا بوش كانت تقف في مكان قريب، وحكى لي نكتة قذرة، وبعد ذلك، عندما بدأنا حفلة التصوير، لامسني مرة أخرى ومن الخلف أيضًا، عندها اتسعت حدقتا باربرا وتدحرجت عينيها كما لو أنها تريد أن تقول له (ليس مرة أخرى)".

وحذفت الممثلة الأمريكية التعليق من حسابها على موقع "إنستجرام" دون إبداء الأسباب.

وانتشرت مطلع أكتوبر الجاري سلسلة من فضائح التحرش الجنسي حول العالم، كانت بداياتها في هيولوود، حيث صرحت عشرات الممثلات أن المنتج هارفي واينستين تحرش بهن.

وأدت هذه الفضيحة إلى انتشار هاشتاج على موقع "تويتر" حمل اسم Me Too أو "أنا أيضًا"، وتحدثت فيه مئات الآلاف من النساء عن تجاربهن المريرة مع التحرش الجنسي.