هو

كتب: منى السداوي -

07:07 ص | الخميس 19 أكتوبر 2017

إكرامي هجرس وفريق الاغنية

"اخيه اخيه اخيه على نفسك كده بي بي ومروحتش ليه ع البوتي يعني طلعت ولد نوتي اخيه اخيه" كلمات أغنية انتشرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي يغنيها شاب عشريني مع أطفال صغار لم تتجاوز أعمارهم العشر أعوام.

يقول إكرامي هجرس لـ"هن" إنه كان يفكر دائما في عمل فيديو مختلف ومضحك للأطفال، حتى التقى بالكاتبة نسمة عزت، التي كتبت معه تلك الكلمات المميزة، حسب وصفه.

جاءت فكرت الأغنية من الحياة التي يعيشها مع أولاد أخته عندما يزورنه في المنزل، فكل ما كتب ناتج من أفعالهم "الشيطانية"، حسب ما وصفها هجرس.

سيف وآدم وفريدة هم الأطفال الحقيقيون والممثلون للأغنية، أصغرهم فريدة وعمرها عامين ونصف، استغل هجرس حبها لأخيها الذي يكبرها بثلاث أعوام، وتقليدها في كل شيء، فكلما كان يوجه بفعل شيء تقوم هي وتقلدة فورا، ارتدى هجرس والأطفال الجلابيب القصيرة حبا في مسرحية العيال كبرت.

"تم تصوير الفيديو في المنزل خلال ربع ساعة، وكان الاطفال سعداء جدا بالرقص، تكرر تصوير الأغنية أكثر من مرة وذلك لوجود أخطاء عند مراجعتها، وفي النهاية رفعت الكليب على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وجاء أكثر من مليون مشاهده عليها في وقت قصير"، حسب كلام "إكرامي هجرس".

يقول هجرس إنه يحب تجهيز الفيديوهات ونشرها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكثيرا ما تجاوزت عدد المشاهدات للمليون وفيما يخص  فيديو "اخيه اخيه" فجاءت تعليقات الأهالي والأطفال والأمهات على الفيديو بالسعاده والفرح.

على الرغم من أنه شاب درس في كلية الهندسة بجامعة القاهرة، إلا أنه يحب التمثيل ويحلم بأن تأتي له الفرصه التي تسمح له بذلك.

الكلمات الدالة

أخبار قد تعجبك