رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مصور "أمك جمهورك الوحيد" لـ"الوطن": الطفل جاء لـ"السيد البدوي" للعلاج

كتب: يسرا محمود -

08:47 م | الثلاثاء 17 أكتوبر 2017

صورة

"طفل مرتدي جلباب متسخ، يرقص بحماس بعصاته الصغيرة، غير عابئ بتجاهل المتواجدين حوله، لاكتفائه بتشجيع والدته فقط" مشهد جذب المصور محمد رشدي الدر بمولد السيد البدوي بطنطا، ليوثقه بعدسات كاميرته، بعنوان أمك هي جمهور الوحيد، وسط انبهار نشطاء "فيس بوك" بهذه اللقطات الإنسانية.

12 دقيقة متواصلة تمايل فيها "الطفل الراقص"على أنغام أنشودة زمزم، ويروى الدر لـ"الوطن"، أن والدة الطفل طلبت منه تصويره، أثناء استكانته على كتفها، ليتبدل حالة إلى النشاط الممتزجة بالفرحة بمجرد سماعه أنشودته المفضلة، وينتبه له الجمهور في الدقائق الأخيرة من الأغنية، مشجعين إياه بالتصفيق والرقص معه.

"أفضل صور أخدتها في حياتي".. بهذه الكلمات يصف الدر مجموعة اللقطات التي وثق بها فرحة الطفل في المولد، للقصة التي وصفها بـالفريدة، ليروي أن انتشار صورته بشكل واسع في مصر والتقدير الأدبي لفنه بمثابة شهادة تقدير لنجاحه وتميزه، أهم من حصوله على المركز الأول sony world photography، ونشر صورته الفائزة في 32 جريدة أجنبية، وانتشارها في الدول الأوروبية، موضحا:"هيفضل تقدير ولاد بلدي أهم".

الزحام الشديد منع المصور الفوتوجرافي من استطراد الحديث مع والدة الطفل الراقص، ليعرف منها تفاصيل مرضه، الذي دفعها للترحال، رغبة في شفاء ابنها على يد أحد مشاريخ السيد البدوي.

الكلمات الدالة