شاركت مجموعة من الطالبات في الحملة الإقليمية للكشف المبكر عن سرطان الثدي، بمطار الملك سعود بالباحة، والتي أطلقتها مديرية الشؤون الصحية بالمنطقة بعنوان "أنت تهمينا.. افحصي وطمنينا".
واصطفت مجموعة من الطالبات في المرحلة الابتدائية في المطار، لاستقبال الركاب القادمين إلى منطقة الباحة بالمنشورات التوعوية والورود والهدايا الرمزية.
فيما أكد قال مدير مطار الباحة عبدالرحمن الهاشمي، أهمية مثل هذه المشاركات لوصول الحملة إلى أكبر شريحة من المستفيدين، وللرفع من مستوى الوعي عن المرض في المجتمع، حسبما ذكرت صحيفة "مكة" السعودية.
وتأتي المشاركة بالحملة في إطار التعاون المشترك بين الإدارات الحكومية لتقديم خدمات للمجتمع السعودي.

//php if( $news_item['ads'] == 0): ?>
//php endif; ?>