رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هو

بالصور| أغرب هوايات مشاهير العالم.. بينها الطبخ والطيران

كتب: إسراء جودة -

12:48 م | الثلاثاء 19 سبتمبر 2017

ديفيد بيكهام

يفضل بعض المشاهير إخفاء عدة هوايات وجوانب حياتية وعائلية عن جمهورهم، والاستمتاع بأوقات فراغهم إلى جانب الأشخاص المقربون منهم.

وتعددت هوايات المشاهير التي تلفت الأنظار بغرابتها حيث يفضل بعضهم الطهي، فيما يميل آخرون إلى ممارسة الطيران وألعاب القوى، وفيما يلي بعض من تلك المواهب.

- نيكولاس كيدج:

يجهل الكثيرون عن كيدج ولعه بجمع مجلات وقصص "الكوميكس"، حتى أنه قام قبل 20 عاما بإنفاق 150 ألف دولار لشراء أول عدد من قصة سوبر مان الشهيرة.

- ديفيد بيكهام:

يجهل الكثيرون عن لاعب كرة القديم الشهير حبه للطبخ وتحضير مختلف أنواع الطعام في المنزل، حيث أكد أن تلك الهواية "تشعره بالراحة وتعطيه إحساسا أكبر بأنه يعتني بعائلته وأطفاله".

- أنتوني هوبكنز:

بخلاف الشهرة الواسعة التي اكتسبها هوبكنز من خلال عبقريته في تجسيد أصعب الأدوار في عدد من الأفلام، لكن يجهل الكثيرون حبه للموسيقى والرسم الذي استهواه منذ الصغر.

- توم هانكس:

أكثر ما يستهوي هذا الممثل العالمي هو جمع وصيانة الآلات الكاتبة القديمة، حيث اعترف أكثر من مرة أن حقبة تلك الآلات تعني له الكثير، وكتابة النصوص ومقتطفات من أعماله المفضلة بواسطتها تعطيه شعورا رائعا من الطمأنينة والارتياح.

- توم كروز:

يعشق النجم توم كروز المبارزة وركوب الدراجات النارية، حتى أنه قام بتجهيز أحد منازله بصالة خاصة لممارسة المبارزة بالسيف وتعلم فنونها.

-جون ترافولتا:

من المعروف عن ترافولتا حبه للطيران، حتى أن قصره في ولاية فلوريدا يحتوي على مهبط صغير للطائرات، وموقف لطائرتي "بوينغ-707" و"Golfstream".

ويملك الممثل رخصة طيران تخوله لقيادة الطائرات، حتى أن ساعات رحلات الطيران التي قام بها وصلت إلى عدة آلاف، ويقضي معظم أوقات فراغه في ممارسة تلك الهواية.

الكلمات الدالة