رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| روان عماد.. طالبة بالمرحلة الإعدادية تخطف العيون بخداعها بالألوان

كتب: علاء هاشم -

11:24 م | الثلاثاء 12 سبتمبر 2017

طفلة تخطف العيون بيديها وألوانها

بالرغم من صغر سنها، إذ تبلغ من العمر 13 عامًا، خطفت "روان" الأنظار إليها برسمها على يديها وبألوانها المبهجة، إذ ورثت حب الرسم عن والدها، وتهوى الرسم على جميع الأشياء، الجسد والورق وحتى الملابس وعصا «ستيك الآيس كريم».

وبدأت روان عماد، مِصرية مقيمة في الرياض في الصف الثالث الإعدادي، الرسم منذ صغرها، لكنها بدأته على يديها منذ 3 شهور فقط، وتقول لـ «هن»: «كنت برسم على إيدي بالأقلام الجافة رسم عادي حاجات بسيطة فيونكة أو قلب، وحاجات بسيطة لحد ما شفت فنانين أجانب بيرسموا على جسمهم عجبني الموضوع جدًا وبدأت أنفذ بعض الأفكار مع بعض التعديلات».

وتعلمت بعدها روان من خلال الفيديوهات المزيد من الرسومات، إذ بدأت تخلق أفكارها الخاصة، وسط تشجيع مستمر ممن حولها، رغم بعض التعليقات المحبطة مثل: «بتغيري في خلقة ربنا ده حرام»، لكنها رغم صغر سنها قررت أن تستمر ولم تنظر لتلك التعليقات.

وتحلم روان بأن تُصبح طبيبة أطفال، لكن بجانب الاستمرار في موهبة الرسم، إذ تآمل أن تُنسق بين دراستها وفنها، برسمة واحدة فقط كل أسبوع حتى لا تنشغل عن دراستها.

 

main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label
الكلمات الدالة