رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

تعرف على حقيقة وفاة أول ديناصور في حديقة الحيوان

كتب: آية المليجى -

01:26 م | الجمعة 28 يوليو 2017

صورة أرشيفية

تداول نشطاء صورة "غريبة" لحيوان ضخم على سيارة نقل أمام سور حديقة الحيوان في الجيزة، كتب عليها تعليق ساخر "وفاة آخر ديناصور في حديقة الحيوان يدعى ريكو"، وهو ما أثار موجة من السخرية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".وجاءت التعليقات على الخبر بشكل "كوميدي"، فقال حساب يحمل اسم حسام عمر: "لازم أكل حد مش نضيف من الأرض"، فيما علق حساب آخر باسم وليد العتر: "مقدرش يستحمل الحياة في مصر.. انتحر"، فيما رد محمد سعودي ساخرًا: "الدولة التي لا تحترم حياة الديناصورات لا تستحق الوجود..البرادعى ميكس".

وفي ذات السياق نفى الدكتور محمد رجائي رئيس الإدارة المركزية لحديقة الحيوان، ما نشر على إحدى صفحات التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تفيد بوفاة آخر ديناصور في حديقة الحيوان ويدعى "ريكو".

وأوضح رجائي في تصريحه لـ"هن"، بأنه لا يوجد ديناصور في حديقة الحيوان اسمه "ريكو"، وأن هذا كلام لا أساس له من الصحة، مضيفا بأنه يوجد عامل في الحديقة اسمه "ريكو" وبصحة جيدة.الجدير بالذكر أن "الديناصورات" حيوانات زاحفة شديدة الضَّخامة عاشت على الأرض منذ آلاف السنين، واختفت بجميع أنواعها من على كوكب الأرض، على نحو مفاجئ قدر بحوالي 65 مليون سنة.

الكلمات الدالة