رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هو

شاهد| شاب يعرض هدايا خطيبته للبيع

كتب: سارة سند -

01:35 م | الأحد 23 يوليو 2017

صورة السيارة

في واقعة هي الأولى من نوعها، قرر شاب من مدينة الإسماعيلية فضح خطيبته السابقة بطريقة غريبة، حيث نشرت صفحة "الإسماعيلية 2050" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة لإحدى السيارات غطاها صاحبها بـ"الدباديب"، وكتب عليها "للبيع.. هدايا خطيبتي الخاينة".

ووفقا للصفحة، كان الشاب تقدم لخطبة إخدى الفتيات وتدعى "بسنت" لمدة 3 أعوام ونصف، ثم تخلت عنه بعدما تقدم لها شاب ظروفه أفضل من خطيبها، فقرر التشهير بها في شارع الثلاثيني، حيث وقف بسياراته عارضا هداياه للبيع.

لاقت الواقعة اهتمام عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق أحدهم: "لو كان حوش فلوس الدباديب دي كلها كان زمان اتجوز بيهم"، فيما كتب آخر "بصراحة موضوع مستفز خاطب 3 سنوات ونصف وزعلان إنها فركشت، أكيد مفيش التزام من ناحيتك".

وتوقع بعض رواد التواصل الاجتامعي، أن تكون عملية عرض الهدايا للبيع مجرد خدعة من الشاب لتسويق منتجاته، وكتب أحد المعلقين: "ممكن يكون بياع شاطر وعامل دعايا لمشروعه الجديد، ولا في بسنت ولا غيره، عايز يبيع يعني، طيب والله فكرة جامدة، إبداع التسويق، واضح أوي إنه بيبيع هدايا وعمل الفكرة دي عشان يبيع أكثر ويكسب تعاطف الناس ويتشهر".

الكلمات الدالة