رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| خطوات بسيطة لتحويل "الصندل" القديم لأحدث صيحات الموضة

كتب: امينة اسماعيل -

02:57 م | الأحد 16 يوليو 2017

الصندل البسيط بعد تحوله لصندل

تنتشر في موسم الصيف الحالة موضة جديدة من تصاميم الصنادل النسائية الملونة بألوان مبهجة، ومُزينة بخيوط وملقات نحاسية، جذبت العديد من الفتيات.

بينما تحاول الكثيرات شراء مثل هذه الصنادل الرائجة، إلا أنها تكتشف أن أقل سعر لمثل هذه التصاميم هو 300 جنيه مصري، ليصبح حلم للكثيرات اللائي لا يملكن كل هذه المبلغ لشراء حذاء.

لذلك حاولت العديد من الفتيات، اتكار طريقة جديدة لإعادة إحياء صنادلهم القديمة التقليدية، لتصبح على الموضة، وذلك بأقل التكاليف والأمكانيات البسيطة، التي جعلت منها صورة طبق الأصل من التي تُباع في المتاجر.

وكانت أيه غنيم، إحدى رافعات شعار تغير شكل "الصندل" التقليدي البسيط لآخرى مثل الذي يباع بـ300، حيث توضح إنها قررت التغلب على الغلاء الذي طال الطبقات المتوسطة، قائلة: إنها :"فلازم نفكر ازاي نقتصد و نجيب إحتياجتنا بتوفير و ذكاء وشياكة في نفس الوقت".

وأوضحت أنها قامت بشراء صندل من منطقة العتبة في وسط البلد، بتكلفة لا تتجاوز الـ30 جنيه، :"وجبت الشريط الملون من الموسكي ب ١٥ جنية المتر، الاكسسوار النحاس ده من نفس المكان، الجرام ب ٣٥ قرش جبت شوية ب ٥ جنية".

وأضافت أنه تزين الصندل الذي كانت تكلفته لا تتعدى الـ30 جنيه، بمواد وتكلفة بسيطة، جعلت منه صندل جديدة و"على الموضة".

بينما قررت منه محمد، تغير شكل صندل كان لديها منذ وقت طويل، وقررت عدم ارتداءه مرة ثانية، إلا أن شاهدة موضة صنادل الكرات الملونة، فقررت شراء شريط ملون من إحدى أماكن بيع مستلزمات الخياطة، وقامت بشراء شرائط الكرات الملونة والتي لا تتعدى سعرها الـ10 جنيهات.

وتقول منه، إنها تمكنت من إعادة تغير شكل صندلها القديم، بشكل جديد لائق مع موضة الصيف المنتشرة، في وقت قصير جدا وبدون مجهود يذكر.

الكلمات الدالة