رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أمريكية تتلقى تهديدات بالقتل والاغتصاب بعد تبولها على العلم

كتب: وكالات -

11:32 ص | السبت 08 يوليو 2017

المواطنة الأمريكية

قالت مواطنة أمريكية إنها تلقت مع عائلتها تهديدات بالقتل، بعد نشرها مقطع فيديو تتبول فيه على العلم الأمريكي أثناء الاحتفال بيوم الاستقلال 4 يوليو، وطالبت عدم استهداف عائلتها أوالانتقام منها، قائلة: "عائلتي لم تؤيد ما قمت به".

ووفقا لموقع "بي بي سي"، أن المواطنة إميلي لانس تلقت تهديدات عبر الإنترنت بالقتل والاغتصاب بعد نشر الفيديو أثناء احتفالات الأمريكيين بيوم الاستقلال، لكنها لم توضح طبيعة هذا الاستهداف، وقامت بإزالة حسابها من موقع "فيس بوك".

وأظهر الفيديو، لانس واقفة أمام مرحاض وضعت بداخله علم الولايات المتحدة، ثم تبولت عليه بمساعدة جهاز خاص يسمح للسيدات بالتبول وهن واقفات، مرددة عبارات استهجان وإساءة للولايات المتحدة وجنسيتها، وقالت "تبا لهذا البلد وتبا لجنسيته وتبا لهذا العلم الغربي".

وبعد ذلك نشرت نداء على "فيس بوك" تطالب من يعارضونها بعدم الغضب من عائلتها أومعاقبتها، وقالت "لا تصب غضبك على الناس الخطأ"، مشددة على أن أحدا من عائلتها لم يوافق على ما فعلته، قائلة "لا علاقة لهم بقراراتي".

وأضافت ردا على من يهددونها، "ما الذي لا تفهمونه، أنكم تحتفلون بالحرية في الوقت الذي تهاجمونني فيه للقيام بنفس الشيء، لا يمكن القيام بالأمرين معا".

ويذكر أن القانون الأمريكي لم يجرم تدنيس علم الولايات المتحدة.

الكلمات الدالة