رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

"روتاري مصر" تكرم محمود مسلم لدعم العمل الخيري

كتب: يسرا محمود -

03:44 م | السبت 22 أبريل 2017

تكريم محمود مسلم

كرمت مؤسسة روتاري مصر مجموعة كبيرة من الإعلاميين، اليوم، بإحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة، تقديرًا لمجهوداتهم في دعم الأعمال الخيرية والتطوعية بمصر، وذلك خلال ندوة "الصورة العامة لروتاري مصر".

وشمل التكريم محمود مسلم رئيس تحرير جريدة الوطن، وفاطمة أبو حطب مدير موقع "هن"، وهدى رشوان نائب رئيس القسم السياسي بجريدة الوطن ورئيس تحرير برنامج "السفيرة عزيزة"، بالإضافة إلى الصحفي والإعلامي خيري رمضان والمذيعة سناء منصور، وحسين عبد العال عضو روتاري، منذ 2002، ومجموعة كبيرة من الشخصيات العامة.

وقال مسلم، إنه سعيد بالتكريم من هذه المؤسسة، التي تعد نموذجا للعمل الخيري المحترف البعيد عن العشوائية وسوء التنظيم، ما يساعد في بناء المجتمع وتقدمه.

ومن جانبها، أشادت سناء منصور، بدور مؤسسات المجتمع المدني في المساهمة الجادة والفعالة في حل العديد من المشاكل التي تواجه مصر دون تقاضي أي مقابل مادي، لذلك يجب على الإعلام دعمهم بقوة، لأن الخدمات التي يقدموها تساعد في تخفيف الضغوطات عن الحكومة.

وذكرت ماجدة الألفي الرئيس السابق لـ"روتاري مصر"، أن المؤسسة قدمت العديد من المساعدات في مجالي التعليم والصحة، من خلال فتح فصول محو الأمية، وتطوير قطاع كبير من المستشفيات، فضلا عن توصيل المياه لقرى المتواجدة بصعيد مصر.

الكلمات الدالة