رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

دنيا عبدالعزيز وشيماء الحسيني في ندوة "هن"

كتب: إسراء جودة -

08:30 م | الخميس 30 مارس 2017

دنيا عبدالعزيز وشيماء الحسيني

استضاف موقع "هن" المعني بشؤون المرأة، اليوم، الممثلة دنيا عبدالعزيز والاستايلست شيماء الحسيني، في ندوة مفتوحة تضمنت آخر أعمالهما الفنية، بمقر جريدة "الوطن".

وتحدثت دنيا عبدالعزيز عن أدوارها في مسلسلي الأب الروحي والبارون، اللذان يعرضان حاليًا، إضافة إلى مسلسل لعبة الصمت الذي ستشارك به في السباق الرمضاني لهذا العام.

وأوضحت أنها تحب التمثيل والرقص منذ طفولتها، ولكنها استطاعت الحفاظ على تفوقها العلمي على مدار السنوات الدراسية في الماضي، قائلة: "كنت موس في المذاكرة"، ما شجع والديها على دعمها عند بدايتها الفنية في عمر العاشرة.

وأشارت الاستايلست شيماء الحسيني، إلى أوجه الاختلاف بين مصمم الأزياء والاستايلست، إذ تقتصر مهنتها على تنسيق أزياء المشاهير لتلائم شكل الجسم ولون الشعر والشخصية، ليظهروا بالشكل المثالي في أعمالهم وحياتهم.  

وأضافت أن جمال الصورة في الأعمال الدرامية ينقسم إلى 3 عناصر، هم الأزياء والديكور والتصوير، وأبرزهم الأزياء التي تضيف إلى جمال العمل وتعطيه رونقًا خاصًا.

وتابعت "الحسيني" أنها تعاونت مع دنيا عبدالعزيز في 3 جلسات تصوير بإطلالات متنوعة، وأشادت بجرأتها في تنفيذ الأفكار الجديدة.