رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

"زاك بوسن" لن ينفذ تصميمات لأزياء عائلة ترامب

كتب: امينة اسماعيل -

04:09 م | الخميس 16 مارس 2017

مصمم الازياء العالمي زاك بوسن

قرر مصمم الأزياء العالمي زاك بوسن، عدم تفيذ أي تصميمات أزياء لزوجة الرئيس الأمريكي ميلانيا ترامب وابنته إيفانكا.

وكان بوسن أوضح في مقابلة مع صحيفة "ذا ديلي بيست،" أنه يشعر بمسؤولية سياسية في عمله، مضيفا أنه يعتقد أن جميع أفراد المجتمع لديهم صوت مهم، سواء كان ذلك في مجال الأزياء أو في أي مجال آخر.

وأكد أنه لن يقوم بتصميم أي أزياء لعائلة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، رغبة منه بفصل علامته التجارية عن السياسة.

يشار إلى أن بوسن، لم يكن أول مصمم أزياء يعبر عن رأيه علنا بعدم رغبته في تصميم الأزياء لأفراد عائلة ترامب، حيث إن "مارك جاكوبس، وديريك لام، وتوم فورد"، أكدوا أنهم لا يخططون لتصميم أي ثياب لميلانيا ترامب. 

على صعيد آخر، فهناك العديد من مصممي الأزياء صمموا أزياء لنساء في عالم السياسة، مثل مصمم الأزياء الأمريكي رالف لورين الذي صمم الفستان الأزرق لميلانيا ترامب، والذي ارتدته خلال حفل تنصيب زوجها كرئيس للولايات المتحدة الأمريكية، ليصبح بعد ذلك اسما متكررا في إطلالات السيدة الأولى، حيث ارتدت ترامب فستانا أسود من تصميمه في يوم المرأة العالمي.

كما أظهر بعض مصممي الأزياء رغبة في التعاون لتصميم أزياء السيدة الأولى، مثل مصممة الأزياء بلجيكية الأصل ديان فون فورستنبيرج.

وأوضحت فورستنبيرج، في تصريح لصحيفة "وومنز وير دايلي"، أن ميلانيا تستحق الاحترام ذاته الذي تلقته أي سيدة أولى قبلها، مضيفة أن دور مصممي الأزياء كجزء من صناعة الأزياء هو "تعزيز وترويج الجمال والشمولية والتنوع".