رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

منة عرفة لـ"هن": بعمل اللي أي بنت بتعمله.. وأشارك في "ثانية واحدة" مع هيفاء

كتب: نرمين عادل -

11:30 م | السبت 11 مارس 2017

منة عرفة

كشفت الفنانة الشابة منة عرفة كثيرا من المعلومات الخاصة بأسرار جمالها، حيث قالت إنها دائما تحب أن ترتدي الأزياء التي تناسبها وتظهر جمالها.

وقالت "عرفة"، في تصريحات لـ"هن"، إنها تتعامل دائما مع مصمم الأزياء محمود غالي، لأنها تعرفه على المستوي الشخصي، مضيفة: "دايما بيعملي تصاميم خاصة، إما هو يقترحها أو أنا اللي بقوله أنا عايزة ألبس إيه"، موضحة أنه كثيرا ما يقدم لها أزياء تناسبها وتليق بها، وأضافت أنها أحيانا تختار أزياءها من دار "بهيج حسين".

وأوضحت الفنانة الشابة أن مصفف الشعر الذي يصمم لها جميع تسريحاتها "صالون الفريد" والذي أجرى آخر تسريحة لها في حفل "آخر موضة" الذي حضرته.

ومن ناحية أخرى، أشارت منة إلى أنها تعيش حياتها مثل جميع الفتيات في نفس المرحلة العمرية، كما أنها تهتم باختيار ملابسها بدقة وما يليق بها، خاصة إذا كان لديها مناسبة خاصة فتستعين بمصمم الأزياء ومصفف الشعر قائلة: "اللي أنا بعمله أي بنت بتعمله لما يكون عندها مناسبة بتهتم بلبسها وشعرها ومكياجها، الناس بس مش متخيلة إني كبرت".

وتابعت منة قائلة إنها تمارس حياتها بشكل طبيعي، مشيرة إلى أنها في خروجها تترك شعرها على طبيعته بشكله "الكيرلي" وترتدي الأزياء الكاجوال مثل الجينز والبلوزات البسيطة.

وأضافت أن هناك عددا من مصممي الأزياء يصممون لها الملابس الكاجوال البسيطة، لافتة إلى أنها تهتم بممارسة الرياضة بشكل يومي صباحا قائلة إن الرياضة جزء أساسي من نظام حياتها، خاصة أنها تحب الطعام وتأكل كل ما تريده بكميات قليلة.

ومن ناحية أخرى، كشفت منة أنها ستشارك في فيلم "ثانية واحدة" بطولة الفنانة هيفاء وهبي وإخراج محمد سامي.

الكلمات الدالة