رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"الجري في نص الليل" و"الشعر الأزرق".. إيه أكتر حاجة مجنونة عملتيها؟

كتب: يسرا محمود -

04:50 م | الجمعة 10 مارس 2017

صورة أرشيفية

لكل منا مواقف لا يستطيع أن ينساها بحياته، خاصةً إذا كانت مواقف غير مألوفة، وأردنا الفتايات أن تشاركنا بعض هذه الأحداث فسألناهن: "إيه أكتر حاجة مجنونة عملتيها؟.

وتحكي "منة مصطفي -23 سنة" :"أنا شخصية هادئة الطبع وقليلة الحركة، لذلك تعجب الجميع مما فعلت في شهر يناير الماضي بالإسكندرية، عندما هطلت سيول في الساعة 11 ليلا ارتديت ملابس ونزلت بالشارع في نص الليل لاجري تحت المطر، ولحسن الحظ أن أخي كان عائدا من  خروجة مع أصحابه فاصطحبني معه وظللنا نجري بالشارع لحين توقف المطر، وحتى الآن غير مصدقة أنني استغليت نوم أمي ونزلت مع جارتني نجري ونلعب تحت المطر، فهذا أغرب وأكثر شئ مجنون فعلته في حياتي".

وتقول "خلود محمود -21 سنة": أنا من عشاق الأزياء، وفي يوم وجدت أمي بتطبق ملابسها اللي من أيام ما كانت في الجامعة فوجدت أنها تشبه موضة العصر الحالي، وفي اليوم التالي ذهبت للجامعة بملابس والدتي ولم ينتبه أحد أنها هدوم من أيام الأبيض والأسود".

وتؤكد "نورهان محسن -25 سنة": علمت أن هناك شخص يريد التقدم لخطبتي، وأن أول لقاء سيحدث في منزلي وطلبت مني أمي إعداد الطعام لأنها ستنشغل بتنظيف الشقة، ولإني كنت عايزة  اطفشه، قمت  بعمل سوشي لأنهم يستخدموا السكر مكان الملح في بعض الوجبات مما يجعل طعمها غريب،  وزودت السكر أوي في الأكل، بعدها أحرجت العريس وخليته يأكل بالعافية، فطفش".

وتضيف "هدير نبيل -22 سنة": "أن أكثر تصرف مجنون فعلته بحياتي عندما قررت قص شعري وصبغة بالكامل باللون الأزرق، وعندما دخلت على والدتي بهذا الشكل صرخت بوجهي وتخانقنا كثيرا، ولكنها استسلمت للأمر الواقع في النهاية".

وتوضح "ياسمين عبد الستار -24 سنة": "في الأسبوع الماضي ذهبت لفرح أحد أقاربي بفندق 7 نجوم دون أن أضع نقطة مكياج واحدة، وانتقدني الكثيرون ولكني كنت أشعر أني سعيدة للغاية وأنا أفعل أغرب تصرف بحياتي".

وتضيف "منى أحمد 20 سنة": اجتمعت بأولاد أخوتي وأحضرت العديد من الألوان وبدأنا في رش الألوان علي بعضنا ليسعد الأطفال جدا من هذه اللعبة وسعدت معهم وشعرت أن بداخلي طفلة، ارتفع صوتنا من الضحك حتي دخلت والدتي وشاهدت منظر الغرفة كلها ألوان وطبعا كان لي نصيب الأسد في التوبيخ". 

الكلمات الدالة