رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالفيديو| أزياء هاني البحيري وآخر موديل لـ"بورش" في عرض واحد

كتب: نرمين عادل -

01:39 ص | السبت 11 مارس 2017

عرض أزياء بورش

قال مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري، إنه رحب بفكرة دمج ثقافة الأزياء بثقافة السيارات، مبديًا رضاه عن تعاونه مع شركة "بورش" الألمانية لصناعة السيارت، للمرة الأولى.

وأضاف البحيري، في تصريحات خاصة لـ"هن"، أنه رحب بفكرة تقديم عرض أزياء في إطار إطلاق الشركة أحدث تصميم للسيارات، قائلًا إن "دمج ثقافة الأزياء بالسيارات هو نهج عالمي".

وأوضح "البحيري" أن الدول الغربية عندما تدشن أنواع جديدة من السيارات، تقوم باختيار مصمم أزياء شهير، لينفذ تصميمات معبرة عن ألوان وطرازات السيارات الجديدة، مشيرًا إلى أنه قرر دعوة الصحافة والإعلام فقط، لكي يسلطوا الضوء على ذلك الحدث، باعتبار أن الحدث يهم الصحافة أكثر من النساء أو الفنانات.

وأضاف البحيري، أن تلك الفكرة ستخلق لمصر تواجد عالمي، من خلال إطلاق سيارة من ماركة عالمية، مع اسم مصمم أزياء مصري شهير.

وتابع قائلًا، إن عرض الأزياء ضم 20 فستان سواريه، من بينهم فستان زفاف، جمعوا بين الأناقة والعصرية، مشيرًا إلى أن العرض يهدف إلى حدوث توازن في كيفية اختيار المرأة لأزيائها حسب نوع سيارتها.

ومن ناحية أخرى كشف "البحيري" عن أن الفترة القادمة ستشهد عرض أزياء له في "المغرب" خلال الدورة الخامسة بقفطانوس، بمدينة طنجا، يليه عرض أزياء بتونس في دورته الـ19 بهدف إحياء صناعة "الهاند ميد"، موضحًا أنه وجهت إليه دعوة من الحكومة التونسية ليكون ضيف شرف على رأس المهرجان.