رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هي

برنامج بريطاني يقدم لكِ 8 أشخاص مطابقين لمواصفات فتى أحلامك

كتب: يسرا محمود -

09:15 ص | الخميس 02 مارس 2017

جزء من البرنامج البريطاني

ذهن شارد غارق في رسم أدق تفاصيل فتى الأحلام المثالي، الذي يُسعد من ترتبط به ويلبي كل رغباتها، ولكن الواقع يدمغ تلك الأماني في الكثير من الأحيان، ليأت برنامج "لعبة الاستنساخ - Game of Clones" للمساعدة على إيجاد الشريك الذي تتمناه.

ففي تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، تبث قناة "E4" البريطانية هذا البرنامج، الذي يبدأ بظهور فتاة تستجمع قواها وتركيزها لكتابة تفاصيل شريك أحلامها، وبعدها يبحث فريق البرنامج عن 8 أشخاصٍ يتوافقون تمامًا مع ما دونته، ليستقبلوها جميعهم داخل غرفة كبيرة مرتديين نفس الملابس لدرجة تجعلهم متطابقيين، ويسعى كلًا منهم للفوز بإعجاب هذه الفتاة.

ونشر موقع "الجارديان" البريطاني، أنه في الأسبوع الأول لـ"لعبة الاستنساخ"، تعرفت فتاة تدعى "شارلوت" على 8 رجال من جنسيات مختلفة يشترك جميعهم في نفس الملابس والمواصفات الشكلية التي رغبت في توافرها بشريك حياتها، وعليها أن تختار واحد فقط من بينهم للارتباط به.

ويهدف البرنامج إلى محاربة المعايير السطحية لاختيار شريك الحياة، والتأكيد على أن جوهر الإنسان أهم بكثير من مظهره الخارجي، فعندما يتشابه الجميع مع بعضهم البعض، فإنك ستبحث عن الشخصية.

ويعرض البرنامج سلسلة من لقاءات السريعة بين الفتاة ورجال أحلامها، ليخضعوا لعدة اختبارات، ويتسابقون في تنفيذ مهام رومانسية، حتى يفوز أحدهم بقلبها.

ويذكر أن، البرنامج يبحث أيضًا عن فتاة أحلام للرجل، حيث يبحث للمشارك على 8 فتيات متطابقات من حيث الشكل، ليمروا بعدة امتحانات لتفوز إحداهن في النهاية بقلبه.

 

الكلمات الدالة