رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

ما هو أقرب طريق لقلب بنات اليوم؟

كتب: يسرا محمود -

11:23 ص | السبت 18 مارس 2017

ما هو أقرب طريق لقلب بنات اليوم؟

منذ الصغر ونحن نسمع مقولة "أقرب طريق لقلب الرجل معدته"، دون أن نعرف ما هو أٌقرب السبل للوصول لقلب حواء، لذلك سألنا الفتيات "ما هو أقرب طريق لقلب البنت من وجهة نظرهن؟".

وتري المهندسة الزراعية، إيمان فتحي: عندما يشعر الرجل حبيبته بأنها مميزة عن جميع النساء سيملك قلبها للأبد، وعليه أن يدللها ويعاملها كأنها ملكة، ويخبرها دائما بمميزاتها، ويثني عليها إذا ما ارتدت ملابس جديدة أو غيرت لون شعرها.

وتؤكد الطالبة الجامعية منة عبدالرحمن أن أسهل وأقرب الطرق للوصول لقلب المرأة هو "الأكل"، فإذا قدمت لها "ساندوش شاورما سوري" أو "بيتزا" أو  مجموعة كبيرة من "الشوكلاتات" ستعشقك، وستفعل المستحيل حتى تظل بجانبك، فأقرب الطرق لقلب المرأة هي معدتها.

بينما تُصر الطالبة الجامعية سارة محمد على أن مفتاح قلب أي فتاة هو تشجيعها على إثبات ذاتها وتحقيق طموحها، والتأكيد دائما أنه فخور بنجاحها في حياتها العملية، ويحاول أن يساعدها علي تطوير نفسها في "الكارير بتاعها"، والأهم من كل ذلك ألا يغير من نجاحها.

وتضيف الموظفة بأحد المكاتب الخاصة، نورهان هاني أن "الشوبينج" هو سر سعادة المرأة، فيجب على الرجل شراء العديد من الفساتين وأدوات التجميل والشنط والأحذية لحبيبته بشكل دائم، فبذلك يضمن أنها تحبه "وتدوب فيه كمان".

وتقول خريجة كلية الإعلام بجامعة القاهرة، هبة حسن إن "بوكيه الورد" هو الطريق المضمون لكي تجعل الفتاة تحبك، خاصة إذا كان مصحوبا بـ"جواب" مكتوب فيه كلام غزل وأشعار، فمهما كان عمر الفتاة ستفرح بباقة الورود، والكلمة الطبية التي يكتبها لها الشخص الذي يرغب في الارتباط بها.