رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شيماء مختار

عادة تجعلك أصغر سنًا

لو عايزة تباني أصغر من سنك.. احرصي على هذه العادة

الظهور بعمر أصغر «أنتي مش باين عليكي السن»، هو أكثر ما يسعد الفتيات والسيدات، فهن دائمًا يردن أن يظلن في عمر الشباب، دون ظهور علامات تقدم العمر على البشرة، منها الحفاظ على ممارسة التمارين الرياضية.

الملكة رانيا

«حريتنا وإنسانيتنا منقوصة».. كيف وقفت الملكة رانيا إلى جانب الفلسطينيين؟

21 عامًا من النضال ودعم القضية الفلسطينية، لم تتخل عنها يومًا، تنادي وتهتف باسم الشعب الفلسطيني الذي يشن الاحتلال الإسرائيلي، عمليات عسكرية موسعة عليه، مستهدفًا ما تقع يداه عليه من مستشفيات ومنازل ومدارس.

السيدتان الأمريكيتن

بعد الإفراج عنهما في غزة.. مشاهد توثق لحظة إطلاق سراح سيدتين أمريكيتين

بعد ما يقرب من 14 يومًا، للصراع الدائر بين الفلسطينين والعدوان الإسرائيلي، وأسر سيدتين أمريكيتين في قطاع غزة، أعلنت حركة حماس، الإفراج عنهما.

ميرفت السيد أحمد

من هي ميرفت السيد أحمد؟.. أول سيدة ترشحت لمنصب رئيس نادي الزمالك

من هي ميرفت السيد أحمد، سؤال يدور في ذهن الجميع، خاصة محبي نادي الزمالك، وذلك بعد أن خسرت مقعدها على منصب رئاسة النادي، وفاز به حسين لبيب، إذ كانت هي السيدة الوحيدة ضمن 5 مرشحين على المنصب.

لوحة الموناليزا

دافنشي سبق عصره.. سر مذهل اكتشفه العلماء حول لوحة الموناليزا الشهيرة

اتضح أن الفنان ليوناردو دافنشي، كان أكثر تجريبية مع لوحة «الموناليزا» الشهيرة، مما اعتقد سابقا، ويرجح أنه ابتكر تقنية شوهدت في الأعمال التي أنجزت بعد قرن من الزمن، حسب ما أشارت إليه دراسة جديدة نشرت حديثًا.

محمود ياسين وزوجته

في ذكرى وفاته.. كيف تحدثت شهيرة عن زوجها محمود ياسين؟

كان يتميز بنبرة صوته المعهودة، التي ترسم البهجة على وجوه محبيه تلقائيًا بمجرد سماعها، إذ أبدع في تجسيد أدوار الشاب الوسيم الرومانسي، أنه الفنان الراحل محمود ياسين، الذي يوافق اليوم ذكرى رحيله الثالثة، وهو في عمر الـ79.

الفنان عمرو دياب

هل يصبح عمرو دياب جد قريبا؟.. شيرين رضا تدعم قرار «نور» المفاجئ

وفي ذكرى ميلاد الهضبة الـ62، تستعرض «الوطن» هل إذا كان سيصبح جد بعد زواج ابنته الكبرى من الفنانة شرين رضا «نور» من خطيبها الأجنبي «كيران».

عمرو دياب وشرين رضا

كيف استقبل محمود رضا طلب عمرو دياب الزواج من ابنته شيرين؟.. «سمعه ودخل نام»

أغانٍ كثيرة تترد في ذهن محبي الفنان عمرو دياب، بمجرد ذكر اسمه في الوسط، ومن ثم يدندنون كلماتها بكل حب للهضبة، الذي ظهر في بداية الثمانينيات بشخصيته المستقلة التي أثرت في أجيال مختلفة.

صوفيا عمر

طبيبة تخاطب تعالج الأطفال بـ«عالم تاكارا».. ألعاب ترسم الفرحة على وجوههم

صوفيا عمر عشقت الفن منذ نعومة أظافرها، ورغم ذلك التحقت بكلية الطب، وبعد مرور سنوات طويلة أصبح «عالم تاكارا» هو عالمها الخاص الذى يعبر عنها وعن شخصيتها.

تكريم الواعظة

من هي السيدة الوحيدة المكرمة من الرئيس السيسي في احتفالية المولد النبوي؟

وسط حالة من البهجة والفرح، شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، احتفالية المولد النبوي الشريف بوزارة الأوقاف، وتكريم عدد من الأشخاص العاملين بالوزارة، ومن بينهم الواعظة وفاء عبد السلام

رضوى عاشور

«رضوى» تساعد أولياء الأمور بصناعة ماكيتات تعليمية لأطفالهم.. «المذاكرة بقت ألوان»

أشكال مختلفة تجذب أنظار الأطفال وأولياء أمورهم، صممتها ابنة محافظة كفر الشيخ، على صورة لوحات وكراسات تفاعلية لأطفال الروضة والمدارس، حتى يتمكنوا من التعليم بسهولة

طفلة طويلة القامة

طفلة طولها 187 سنتيمترا.. تعاني من مرض نادر

وسط مجموعة من الأطفال، تمرح معهم وتتنقل من لعبة لأخرى في نزهة بسيطة، فهي واحدة من أقرانهم لا تتجاوز الـ11 عامًا من عمرها، إلا أن وجودها وسط هؤلاء الأطفال، أثار غرابة الأهالي جعلهم يتسائلون كيف تعلب هذه الفتاة.

الفنانة الراحلة تحية كاريوكا

في ذكرى رحيلها.. ما المرض المتسبب في وفاة الفنانة تحية كاريوكا؟

تستعرض «الوطن» أبرز المعلومات التي وردت عن مرض الإصابة بالجلطة الرئوية الحادة، بعد تسببه بوفاة الفنانة تحية كاريوكا، التي تحل ذكرى وفاتها اليوم.

تعليم البرمجة للأطفال

4 تطبيقات تساعد طفلك على تعلم البرمجة.. برامج وألعاب ومهارات

تعلم البرمجة من أهم المهارات التي يتعلمها الكبار أو الصغار، ومع التطور التكنولوجي الذي يشهده العالم، خلال الفترة الحالية، لابد أن ينشيء الطفل على البرامج التي تعلم البرمجة للأطفال.

جواهر الكويتية

الأطباء أوقفوا عنها العلاج.. تدهور الحالة الصحية للفنانة الكويتية جواهر (فيديو)

جمهور الفنانة جواهر الكويتية، ينتظر أن تطل عليهم مرة أخرى، بأدوارها التي طالما عشقوا رؤيتها من خلالها على الشاشة، وذلك بعد إصابتها بمرض السرطان.