رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

اكسبي ود خالتك بـ3 نصائح مهمة.. على غرار مسلسل صيد العقارب

كتب: شروق مراد -

05:12 ص | الأحد 24 مارس 2024

غادة عبد الرازق في مسلسل صيد العقارب

تعد ابنة شقيقة غادة عبد الرازق، هي المفضلة لديها من بين أبناء شقيقاتها، إذ تعتبرها ابنتها التي لم تلدها، وقدمت لها عقدًا غاليًا عليها، ورثته من والدتها، كنوع من التعبير عن الدعم والحب لها، لذا فإن هناك بعض النصائح التي يمكن إتباعها، لكي تصبحي مفضلة لدى خالتك.

أوضح موقع wikihow بعض النصائح لابنة الأخت، حتى تصبح مفضلة لدى خالتها.

يجب أن تحترم ابنة الأخت العادات والمعتقدات الشخصية

يجب أن تحترم ابنة الأخت معتقدات وعادات شقيقة والدتها، وألا تتجادل معها بوقاحة أبدًا، وتظهر قبول لآرائها وعدم التمرد، وإذا كنت لا توافق على الرأي، تقول رأيها وتستمتع بهدوء إلى وجهات نظرها.

يجب أن تكون ابنة الأخت لطيفة

إذ كان لديها أبناء عمومة أصغر منها سنًا، فتحاول الارتباط بهم من خلال مجالستهم أو تعليمهم أو تقديم النصح لهم أو اللعب معهم، إذا كان لديك أبناء عمومة أكبر سنًا، يجب أن تكون محترمة لفلسفتهم وطريقة حياتهم، حتى تصبح المفضلة عند خالتها وباقي العائلة.

تراعي شعور الآخرين

يجب أن تراعي ابنة الأخت شعور الآخرين، لتصبح المفضلة لديها، مثل تأدية بعض المهام لديها، مثل تمشية الكلاب، إعداد الأطعمة المفضلة لديها، وإصلاح الأشياء الصغيرة في جميع أنحاء المنزل.

فريق عمل مسلسل صيد العقارب

تؤدي الفنانة غادة عبد الرازق دور البطولة، في مسلسل صيد العقارب، بمشاركة عدد من الفنانين، أبرزهم أحمد ماهر، رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، محمود عبد المغني، ميار الغيطي، أحمد جمال سعيد، والعمل الدرامي من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، إنتاج شركة فينومينا.