رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

«دايما على بالي».. إعلانات رمضان تجمع إسعاد يونس بصديقتها الراحلة سهير البابلي

كتب:  نهى نصر -

11:03 م | الإثنين 11 مارس 2024

إسعاد يونس

«دايما على بالي» شعار ظهر به إعلان إحدى شركات الاتصالات في رمضان 2024، وتدور فكرته أن مهما طال الوقت والبعد يظل الإنسان قريبا ويكون دائما على بال أحبابه، إذ شارك فيه مجموعة من الفنانين منهم هند صبري وخالد النبوي وإسعاد يونس وآية سماحة وأحمد مالك وعصام عمر ورزان جمال.

خلال الإعلان، كان هناك ظهور خاص للفنانة الراحلة سهير البابلي التي تذكرتها إسعاد يونس مع عرض لقطات من فيلمهما «ليلة القبض على بكيزة وزغلول»، وهى لفتة إنسانية مليئة بالمشاعر والحب، وأبرز مدى الاستشياق الأحباب والمقربين مهما كان مدى البعد، وكانت علامات الحنين تسيطر على ملامح الفنانة والإعلامية إسعاد يونس.

العلاقة بين إسعاد يونس وسهير البابلي

كانت هناك علاقة قوية تجمع بين الفنانة الراحلة سهير البابلي والإعلامية إسعاد يونس، لدرجة أن خلال الساعات الماضية نشرت الإعلامية إسعاد يونس رسالة مؤثرة وجهتها لصديقتها الراحلة عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: «وحشتيني يا صاحبة عمري ودايما على بالي».

مسلسل بكيزة وزغلول، يُعد من أشهر الأعمال التي جمعت إسعاد يونس وسهير البابلي، إذ حقق الثنائي نجاحا كبيرا وقت عرضه، ما جعل صناع العمل حينها يقدمون جزءا ثانيا من خلال فيلم سينمائي يحمل اسم ليلة القبض على بكيزة وزغلول.

إعلان دايما في بالي

وبدأ الإعلان مع أسرة خالد النبوي المكونة من زوجته هند صبري وأولادهما وشقيقتها آية سماحة التي ترتبط بأحمد مالك، ويعرفها على صديقه عصام عمر وشقيقته رزان الجمال.