رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

حكاية مسلسل أغضب إسرائيل.. كواليس عمل جمع عادل إمام مع نجليه محمد ورامي

كتب:  نرمين عزت -

07:30 ص | الأحد 21 يناير 2024

كواليس عمل جمع عادل إمام وابنائه

«الجمهور والصحافة غاضب في إسرائيل بسبب المسلسل المصري الذي يعرض أن إسرائيل يهود يحبون المادة ويريدون إيذاء الجميع»، هكذا عبر أحد المستوطنين اليهود في إسرائيل لقناة «العربية» عام 2012، وأعرب عن تذمره من المسلسل المصري فرقة ناجي عطالله، الذي حقق نجاحا كبيرا، بكوكبة من النجوم منهم عادل إمام وابنه محمد إمام، إذ يعتبر أحد أهم الأعمال التي جمعتهم سويا، في حين كان الابن الثالث يقف خلف الكاميرا يضيف إلى العمل بعض الإفيهات، واللقطات التي جعلته ناجحًا.

كواليس عمل جمع عادل إمام وأبنائه

في مسلسل فرقة ناجي عطالله، يعرف الجميع دور محمد إمام ومشاركته مع والده الفنان عادل إمام، لكن خلف الشاشة كان للمخرج رامي إمام دورًا مهما، رواه الفنان عادل إمام في تصريحات تلفزيونية، قائلًا:« رامي ضاف كتير من المشاهد الكوميدية في المسلسل زي الزفاف في الصومال، ومشروب الزفاف اللي نضال شربه وبص لرامي بصة غريبه، وفي مشاهد وأنا بتخانق معاهم في سوريا نضال إتأثر وهجم وقعنا في الكادر.. أكتر حد شال كان أحمد تهامي كنت جايبه عشان يشيل».

وروي الفنان عادل إمام خلال الحديث عن الكواليس مستغربًا هجوم البعض عليه:«رد الفعل الإسرائيلي الحقيقة شتمونا شخصيات كبيرة منهم، وهنا بردو في ناس هاجمتنا حاجة بديعة».

سعادته بالتصوير

وخلال الحديث عن الكواليس، قال الفنان عادل إمام:« صورنا في أماكن كتير، محمد كان لما ينزل يجي ينام علطول مش جاي يشتغل، كان في جحور تعالب وحشرات بس جو جميل، احتفلوا بعيد ميلادي مرتين في المسلسل».