رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أول تعليق من ابنة لاعب الزمالك الأسبق بعد وفاته: «فارقنا من امبارح»

كتب: آية أشرف -

04:05 م | الجمعة 19 يناير 2024

أيمن اليمني

حالة من الحزن سيطرت على الوسط الرياضي، عقب وفاة أيمن اليمني، لاعب نادي الزمالك والمدرب الأسبق له ولمنتخب مالي، بشكل مفاجئ. 

وكان الإعلامي أحمد شوبير، أعلن وفاة أيمن اليمني، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «X»، مدونًا: «أتقدم بخالص العزاء في وفاة الكابتن أيمن اليمني لاعب ومدرب نادي الزمالك ومنتخب مالي الأسبق.. إنا لله وإنا إليه راجعون».

أول تعليق من ابنة لاعب الزمالك الراحل

في أول تعليق لها، نعت ياسمين اليمني، خبيرة العناية بالبشرة، وابنة اللاعب السابق، والده الراحل، مدونة: «البقاء لله وحده، توفي بالأمس الخميس 19-1، والدي الكابتن أيمن اليمني، وأسألكم الدعاء».

موعد عزاء لاعب الزمالك الأسبق

ونشرت اليوم ياسمين اليمني، عدة صور لوالدها، معلقة: «العزاء في المغفور له باذن الله والدي الكابتن أيمن اليمني بمسجد الحامدية الشاذلية بجوار نادي الزمالك بالمهندسين يوم الأحد المقبل، للرجال والسيدات بعد صلاة المغرب، ولا آراكم الله مكروها في عزيز لديكم».       

وحظى أيمن اليمني بمسيرة طويلة مع كرة القدم منذ بدايته عام 1961 بنادي الزمالك، إذ استمر داخل القلعة البيضاء حتى عام 1969، قبل أن ينتقل لنادي اتحاد الشرطة الرياضي، ومثّل منتخب مصر الأول والأولمبي والعسكري في فترة الستينيات، وحتى نهاية السبعينيات.

الجدير بالذكر إن أيمن اليماني حصل على لقب الرحالة المصري، في أدغال أفريقيا، بعدما كان له عديد من التجارب التدريبية مع منتخبات مالي، وموزمبيق، وسوازيلاند، وإريتريا، فضلا عن تدريب أندية هآرتس أوف أوك الغاني، وكوشتا دو سول الموزمبيقي، وقطر القطري.