رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

كيف احتفل لاعب الأهلي حمدي فتحي بعيد ميلاد زوجته بعد الفوز على الزمالك؟ (صور)

كتب: آية أشرف -

03:15 م | الأحد 22 يناير 2023

حمدي فتحي وزوجته

احتفل حمدي فتحي لاعب خط وسط النادي الأهلي، بعيد ميلاد زوجته «روان» عقب انتهاء مباراة أمس، وفوز فريقه على غريمه التقليدي، نادي الزمالك، في إطار القمة 125، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء أمس، السبت، ضمن مباريات الجولة الـ14 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ64.

كيف احتفل حمدي فتحي بعيد ميلاد زوجته بعد الفوز على الزمالك؟

واحتفل حمدي فتحي بعيد ميلاد زوجته، بعد الفوز على نادي الزمالك أمس، إذ شارك متابعيه عبر المباراة بعدة صور مختلفة جمعته بها، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» مدونًا: «كل سنة وأنتي طيبة ياحبيبتي وربنا يخليكي ليا يا أم زين يارب، وعقبال سنين كتير وإحنا مع بعض». 

زواج حمدي فتحي 

واحتفل حمدي فتحي لاعب خط وسط النادي الأهلي، بزفافه في منتصف 2021، بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وذلك بحضور الجهاز الفني واللاعبين، كما وجه اللاعب حينها الدعوة إلى مجلس إدارة النادي وزملاؤه السابقين خلال مشواره في ملاعب كرة القدم.

الزمالك يخسر من الأهلي بثلاثية نظيفة

الجدير بالذكر أن فريق الزمالك تحت قيادة البرتغالي فيريرا، تلقى هزيمة ثقيلة من الأهلي، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس، في الجولة الـ 14 من بطولة الدوري المصري، بثلاثية دون رد سجل أول أهدافها محمود عبد المنعم كهربا، ومحمد شريف «هدفين»، ليرفع الأهلي رصيده في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، إلى 34 نقطة، بينما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 26، محتلًا المركز الرابع في جدول الدوري.