رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

زوجة وليد سليمان تدعمه قبل مباراة القمة بين الأهلي والوداد: «يارب تكرمهم»

كتب: روان مسعد -

06:25 م | الإثنين 30 مايو 2022

وليد سليمان وزوجته

حرصت ياسمين أمل زوجة لاعب النادي الأهلي وليد سليمان على دعمه وتشجيعه قبل ساعات من بداية مباراة القمة المقرر عقدها اليوم في المغرب، إذ يقابل النادي الأهلي نظيره الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

دعم زوجة وليد سليمان قبل المباراة

شاركت زوجة وليد سليمان متابعيها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بانر تدعم فيه زوجها المشارك اليوم في مباراة الأهلي والوداد المغربي، وكتبت في البانر تدعي للأهلي للفوز اليوم أمام نظيره المغربي، «يا رب بإذنك أنت الواحد الأحد تكرمهم»، وعلى البانر صورة زوجها وليد سليمان، وهو مركز خط وسط وتحديدًا في مركز الجناح الأيمن، بالنادي الأهلي.

حظ النادي الأهلي اليوم

جدير بالذكر، إن خبيرة الأبراج عبير فؤاد، تحدثت في تصريحات خاصة لـ«هن» عن حظ بعض لاعبي النادي الأهلي اليوم، وأوضحت أن هناك بعض اللاعبين الذي لن يحالفهم الحظ اليوم.

وقالت عبير فؤاد إن هناك بعض اللاعبين الذين لن يحالفهم الحظ اليوم، من بينهم حارس المرمى الشناوي، والذي أعطت له بعض النصائح بأنه يجب أن يركز جيدا خلال الماتش، لأن الشمس والقمر في مواجهة برجه وهو ما يجعله مشتت جدا، وحسين الشحات أيضا يجب أن يركز لأنه لن يكون في حالته الجيدة المعروفة، وطاهر محمد طاهر أيضا برج الحوت لذلك يحتاج إلى بذل جهد مضاعف لأن طاقته قليله، وكذلك بيرسي تاو برج التور وعنده عدم تركيز فيحاول أن يضاعف تركيزه ويقاوم التشتت.

أما عن اللاعبين أصحاب الحظ الوفير أوضحت عبير فؤاد أن من بينهم عمرو السولية الذي سيحظى بسرعة بديهة ويقظة ذهنية ما يجعله سريع التصرف على أرض الملعب أمام أي مفاجآت ما يجعله يسدد أهداف خلال المباراة.