رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

من هو جاكوب لاجرون؟.. احتفل بزواجه في «زفاف القرن» وهذه تكلفته الخيالية

كتب: منة الصياد -

09:31 م | الأحد 26 نوفمبر 2023

من هو جاكوب لاغرون

من هو جاكوب لاجرون أحد التساؤلات التي أثيرت مؤخرًا عبر منصات التواصل الاجتماعي العالمية، وذلك بعدما تصدر بما عرف بـ زفاف القرن أحاديث مستخدمي السوشيال ميديا، إذ تبين أن الأول هو العريس صاحب هذا الزفاف الخيالي الذي أقيم قبل أيام وتخطت تكلفته 59 مليون دولار، ما يعادل نحو مليار و900 مليون جنيه. 

من هو جاكوب لاجرون؟

وللكشف عن من هو جاكوب لاجرون عريس زفاف القرن، تبين أنه شاب فرنسي الجنسية ولم تكن له شهرة من قبل عبر منصات التواصل الاجتماعي، لكنه عُرف مؤخرًا، بعد إقامته زفافا خياليا رفقة عروسه التي تدعى مادلين بروكواي، الذي استمر لمدة 5 أيام متواصلين في العاصمة الفرنسية باريس، حسبما كشفت شبكة «ndtv» العالمية.

وذكرت التقارير أن عروس جاكوب لاجرون أمريكية الجنسية وتدعى مادلين بروكواي، وتبلغ من العمر 26 عامًا.

وتملك العروس الأمريكية مادلين بروكواي ثروة هائلة بعدما ورثت الكثير من الأموال من تجارة السيارات الخاصة بإحدى الوكالات الكبرى الخاصة بعائلتها في جنوب ولاية فلوريدا الأمريكية.

تفاصيل زفاف القرن

وكانت وثقت العروس لقطات من حفل زفافها الخيالي على الشاب الفرنسي جاكوب لاغرون، عبر حسابها الرسمي على منصة الفيديوهات «تيك توك»، وهو ما تسبب في ظهور حالات من الجدل للتكلفة الخيالية للزفاف، حيث تم استقبال المدعوين في دار الأوبرا بباريس.

وبعد استقبال المدعوين تمت إقامة حفل الغداء في جناح «شانيل هوت كوتور»، وأقيمت ليلة أخرى تم وصفها بألف ليلة وليلة في قصر فرساي، وأحيا حفل الزفاف فرقة «مارون 5» الغنائية العالمية الشهيرة.

وعلى مدار أيام الاحتفال بحفل الزفاف ارتدت العروس ملابس فاخرة، وخصص لها فريق كاملًا لتصفيف الشعر والماكياج، فضلا عن عدد من مصممين الأزياء العالميين، كما تم نقل المدعوين بطائرات خاصة.