رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

فتاتان تبهران رواد مطعم بالإنشاد بعدما تأخر الأكل: «حبينا نفرح الناس» (فيديو)

كتب: هاجر عمر -

06:55 ص | الإثنين 06 نوفمبر 2023

أمنية والاء يمدحون رسول الله خلال انتظارهم الطعام باحد المطاعم

بهجة وفرحة وسعادة غامرة شعر بها رواد أحد المطاعم عندما بدأت فتاتان فجأة في الإنشاد في مدح رسول الله صلى الله عليه وسلم، بعد أن تأخر وصول الطعام إليهم وشعورهم بالجوع.

طريقة مبتكرة قامت بها أمنية وصديقتها عندما تأخر وصول الطعام بالمطعم

فكثير من الأفراد يقومون باستعجال الطعام من المسؤولين بالمطعم والبعض يتغلب على وقت الانتظار بالحديث مع أصدقائه أو بتصفح الهاتف ومواقع التواصل الاجتماعي لكن طريقة غريبة تغلبت بها أمنية وصديقتها آلاء مرتديين الشال الفلسطيني على تأخير الطعام خلال تواجدهما بأحد المطاعم، إذ تفاجأ رواد المطعم وإدارته بفتاة وصديقتها قامتا بالإنشاد لمدح الرسول الكريم.

مدح رسول الله

وتروي أمنية عبادة بدر منشدة دينية، أنها خلال تواجدها بأحد المطاعم تأخر الأكل خلال شعورها وصديقتها بالجوع وهو ما دفعهما للإنشاد في مدح الرسول، «إحنا كنا في المطعم وكده، فطلبنا الأكل عشان يجي فالأكل أتأخر فأحنا قلنا نقول إنشاد لغاية ما الأكل يوصل».

أمنية: حبينا نفرح الناس

مدح الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام أكثر ما تفضله أمنية وآلاء خلال تواجدهما بأي مكان، «أي مكان بنروحه مطعم كافية بنحب نمدح سيدنا النبي» بحسب ما قالت أمنية في حديثها لـ «الوطن»، وأوضحت أنهما اعتادتا هذا الأمر رغبة في إدخال البهجة والسرور على قلوب الأفراد من حولهما «حبينا نفرح الناس.. بنحاول نعمل جو حلو في أي مكان بنكون فيه».

سعادة بالغة من إدارة المطعم لإنشاد أمنية وصديقتها 

تفاعل كبير من الأفراد المتواجدين بالمطعم مع إنشاد أمنية وصديقتها، حيث بدأ الجلوس بالتصفيق معهما، «الناس هناك ما شاء الله تفاعلوا جامد معانا»، لافتة إلى أن إدارة المطعم طلبت منهم الإنشاد أمام المطعم لتصويرهما وأعربوا عن سعادتهم البالغة بإنشادهما بالمطعم.