رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماما

والدة لاعب فلسطيني بالدوري المصري تستغيث من داخل غزة: «نفسي أطمن عليك»

كتب: ندى قطب -

06:28 ص | الأحد 22 أكتوبر 2023

محمود وادي لاعب المقاولون العرب

أيام متعاقبة تحاول خلالها الأم المكلومة الاطمئنان على ابنها، المحترف في الدوري المصري، بينما تستقر هي في فلسطين، لا يفصلهما سوى شريط حدودي، لكنه لم يكن الحائل الوحيد في ظل انقطاع الإنترنت والكهرباء والماء والغذاء عن قطاع غزة بالكامل. 

تفاصيل رسالة والدة محمود وادي من داخل غزة

«طمني عليك يا محمود.. نفسي أطمن عليك».. بكلمات مؤثرة تواصلت والدة محمود وادي لاعب المقاولون العرب معه بعدما نجحت محاولتها المضنية للاطمئنان عليه، في ظل وقوعها وأهالي غزة تحت الحصار الإسرائيلي، الذي يحرم الشعب الفلسطيني من أبسط حقوقه في الماء والغذاء والدواء، من خلال قطع كل ما سبق، إلى جانب قصف المستشفيات والمباني السكنية.

بدأت والدة محمود وادي سرد أسباب التأخر في التواصل مع ابنها نجم المقاولون العرب، بالتأكيد أنه لم يمنعها سوى انقطاع الكهربا والإنترنت منذ أيام: «أنت عارف لا نملك كهربا منذ أيام».

ورغم المصاب الجلل الذي وقع على غزة وأهلها، وعدم وجود أي فرصة من أجل التواصل مع ابنها في مصر ومعرفة أخباره، إلا أنها تتابع خطواته جيدًا بطريقة أو أخرى، ما جعلها على علم باستعداده لخوض مباراة قوية في الدوري خلال ساعات قليلة.

رسالة مؤثرة من والدة محمود وادي

وواصلت والدة محمود وادي في رسالتها المؤثرة التي نشرها برنامج «جمهور التالتة»، الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق: «أتمنى أن أسمع عنك كل خير، عرفت أنك تستعد لمباراة غدًا، إن شاء الله ربنا يجبر خاطركم وتنتصروا، وتسجل أهداف وتهديها لشهداء فلسطين».

محمود وادي يستعد للظهور مع المقاولون العرب أمام زد، في الجولة الرابعة من الدوري المصري، بعد عودة عجلة دوري نايل للدوران مجددًا، عقب فترة من التوقف ضمن فترة التوقف التي يفرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم.