رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

قصة مؤمن زكريا مع «المرأة الاستثنائية» ريهام الشيمي.. «عكازه في مرضه»

كتب: ندى قطب -

03:16 م | الخميس 05 أكتوبر 2023

مؤمن زكريا مساعد رئيس قطاع الناشئين في الأهلي وزوجته

«عكاز ومشجع وداعم أول»، تعددت مسيمات ريهام الشيمي، لكنها ستبقى زوجة برتبة جندي مجهول في حياة مؤمن زكريا، نجم الأهلي السابق، الذي أنهى مسيرته داخل المستطيل الأخضر في أوجها، بعدما هاجمه مرض نادر، أغلق الباب أمام أحلام لم تنته بعد مع الساحرة المستديرة.

لماذا توجت زوجة مؤمن زكريا بلقب «بنت الأصول»

«الزوجة بنت الأصول»، لقب توجت به ريهام الشيمي زوجة مؤمن زكريا، التي ترافقه ساعات الفرح وأيام الأزمات التي يعاني منها، بسبب ظروفه المرضية القاسية، ورغم ذلك لم تكل أو تمل عن خدمته ودعمه في أحلك الظروف.

5 أكتوبر كان شاهدًا على ميلاد ريهام الشيمي، الزوجة والصديقة في حياة مؤمن زكريا، ليحتفل نجم الأهلي بعيد ميلادها مشاركًا تلك اللحظات مع جماهيره ومحبيه، من خلال نشر صورة تجمعه بها وبرفقتهما طفلهما «مالك»، إذ كتب: «كل سنة وأنت طيبة يا حبيبتي ربنا يخليكي ليا».

قصة حب مؤمن وريهام، لم تكن كمثيلتها من القصص التي مرت على المستطيل الأخضر، إذ خضعت لعديد من التجارب والتحديات القاسية، التي مر منها الثنائي بنجاح، لعل أبرزها مرض الأعصاب الذي يعاني منه الزوج.

البداية كانت في أغسطس 2015، عندما خرجت قصة حب مؤمن زكريا وزوجته إلى النور، بإعلان خطبتهما بشكل رسمي، في أجواء عائلية بسيطة دون صخب، ولم يمر عامين، وجمعهما عش الزوجية، تحديدًا عام 2017، حينها قرر نجم الأهلي إقامة حفل زفاف كبير، ليشاركه نجوم الكرة وأصدقائه، لعل أبرزهم الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر السابق.

 ريهام الشيمي، زوجة مؤمن زكريا، التي أصبحت من زوجات المشاهير اللاتي يتصدّرن محركات البحث دائمًا، خاصّة بعد إصابة زوجها بمرض نادر، إذ تظهر بين الحين والآخر لتكشف عن حالته الصحيّة.

«عكازه في مرضه»

«عكازه في مرضه»، عبارة جسدتها ريهام الشيمي زوجة مؤمن زكريا، أثناء ظهورها برفقته في جميع الفعاليات والمناسبات، إذ يظهر نجم الأهلي السابق وهو يتعكز على زوجته دون الاستعانة بأي مساعدات خارجية.

«مالك ونيللي» رفيقا الدرب في قصة مؤمن وزوجته، إذ حضر مالك بعد عام واحد فقط من الزواج، وقبل معاناة لاعب منتخب مصر السابق من المرض النادر الذي أصابه، أما نيللي فميلادها عام 2020 كان بمثابة «معجزة» لم يتوقعها الأطباء. 

في عيد ميلاد نيللي قبل أسابيع قليلة، انهمر مؤمن زكريا في البكاء، باعتباره يحتفل بتحقيق المعجزة، بعدما رزق بطفل جديد، رغم ظروفه المرضية وتأكيد الأطباء على صعوبة إمكانية عملية الحمل والولادة في الوقت الحالي.