رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

الفائزة بـ«فستان الفرحة»: «ما كنتش متوقعة الفوز وهلبسه في فرح أخويا»

كتب: مريم جاد -

06:36 م | الثلاثاء 19 سبتمبر 2023

برنامج السفيرة عزيزة

خلال حلقة اليوم من برنامج السفيرة عزيزة، فازت ندى محمد، بـ«فستان الفرحة» المقدم  لمبادرة «من دولابي»، عبارة عن بدلة مطرزة يدويًا مكونة من ثلاث قطع منفصلة.

الفائزة بـ«فستان الفرحة»

وقالت ندى محمد، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج «السفيرة عزيزة»، إنها سعيدة للغاية بفوزها بتلك المبادرة، المقدمة من البرنامج، ولم تتوقع أن تفوز بها وتنتظر أن ترتدي البدلة المطرزة يدويًا بـ«زفاف أخيها».

وأضافت الفائزة، إنها فازت عن طريق الصفحة الخاصة بالبرنامج عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، وقد نالت تلك البدلة إعجابها، خاصًة لأنها مكونة من ثلاث قطع  ويمكن ارتداؤها بأي مناسبة خاصة.

وتابعت أن أكثر ما لفت انتباهها بالجائزة أنها يمكن أن ترتديها السيدة المحجبة أو غير المحجبة، ويمكن ارتداؤها بعدة طرق وتحويلها إلى «سوارية، كاجوال، زفاف».

برنامج السفيرة عزيزة

يُذكر أن برنامج السفيرة عزيزة، يُذاع يوميًا من السبت إلى الأربعاء في الثالثة عصرًا، وتتبادل على تقديمه 6 مذيعات؛ وهن: الأستاذة القديرة سناء منصور، جاسمين طه، شيرين عفت، نهى عبدالعزيز، سالي شاهين، ورضوى حسن.

ويتناول البرنامج جميع القضايا والأخبار المجتمعية التي تهتم بها الأسرة المصرية بجميع عناصرها، بجانب حرصه على متابعة أخبار الموضة والأزياء، ورصد قصص النجاح المختلفة لسفيرات مصر في كل مكان داخل وخارج مصر، اللاتي حققن نجاحات في مجالات مختلفة.