رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

الإعلامية سارة حازم عن مشاركتها في ختام مهرجان العلمين: شعرت بمسؤولية كبيرة

كتب:  نهى نصر -

07:01 م | الأحد 03 سبتمبر 2023

الإعلامية سارة حازم

بإطلالة مميزة شاركت الإعلامية سارة حازم في فعاليات ختام مهرجان العلمين، وخلال تواجدها عبرت عن مدى إعجابها بمدينة العلمين، والأحداث الفنية من الموسيقى والطرب والموضة، لتتحول مدينة العلمين بشكل شامل من أرض الألغام إلى أرض الأحلام.

الشعور بالسعادة والفخر 

عبرت الإعلامية سارة حازم في تصريحات خاصة لـ«هن» عن مدى سعادتها لمشاركتها في فعاليات ختام مهرجان العلمين، مشيرة إلى أنها شعرت بمسؤولية كبيرة بعد إخبارها أنها ستقدم ختام المهرجان: «كنت حاسة بالمسؤولية إني بشارك في حفل الختام بمهرجان العلمين، وكنت فخورة جدا لما شاركت وإن قدرنا نعمل تنظيم حفلات متنوعة».

وشددت على أنها كانت حريصة للغاية أن تقدم حفلات ختام المهرجان بشكل يليق بمصر؛ إذ كان هناك تعاونا كبيرا بين أجهزة الدولة كافة والشركة المتحدة، من أجل أن يحقق مهرجان العلمين نجاحا كبيرا، وأيضا إبراز جمال مدينة العلمين، وهذا ما جرى في كل أيام المهرجان.

وخلال البث الرسمي لختام مهرجان «العالم علمين» من مدينة العلمين، أكدت الإعلامية سارة حازم، أن المدينة أصبحت خلال شهرين قبلة الباحثين عن المتعة الفنية والرياضية والثقافية، وهنا كانت مسابقات رياضية وحفلات غنائية وعروض أزياء.

مهرجان العلمين 

وأشارت إلى أن المدينة تحول فيها الحلم لواقع، وجرى استغلال الطبيعة الساحرة وإنشاء بنية تحتية على أحدث النظم والمواصفات العالمية، وتحولت لمدينة سياحية بامتياز تليق بموقع مصر في المنطقة العربية والشرق الأوسط.