رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

معلومات عن زوجة الفنان أحمد فتحي بعد حديثه عن دعمها له.. «ناقدة قاسية عليا»

كتب:  غادة شعبان -

11:50 ص | الجمعة 01 سبتمبر 2023

الفنان أحمد فتحي وزوجته

علاقة من نوع خاص، جمعت بين الفنان أحمد فتحي وزوجته نسرين، التي كان لها النصيب الأكبر من الدعم في مشواره الفني، إذ يصفها بأنها صاحبة الفضل، كما يتحدث عنها خلال اللقاءات والبرامج التليفزيونية، وعن كواليس تعرفه بها وزواجه منها، وتحدث الفنان عنها خلال برنامج «أسرار النجوم»، مع الإعلامية إنجي علي، عبر أثير راديو نجوم إف إم.

نسرين في عيون زوجها أحمد فتحي

«إحنا متزوجين من 20 سنة، والجواز خلاني إنسان أهدأ وأفضل، وهي ناقدة قاسية عليا»، عبارة بدأ من خلالها الفنان أحمد فتحي، الحديث عن علاقته بزوجته نسرين، وعن رأيها في الأعمال التي يؤديها، مضيفًا: «بتحب الحق، ومش عشان زوجتي تنافقني، وده بيدفعني لقدام، والجواز يدوم بالتفاهم وبالتضحية ومش بالأنانية، هي شخصية قنوعة وبنت أصول، وأعتقد عدم إنجابنا قربنا أكثر من بعض، وحتى في سفرياتي متواجدة معايا لأنها بتقلق عليا بشكل كبير بسبب حالتي الصحية، هي بتحب أن الناس تشوفني بشكل كويس، وبتقولي لازم تستوعب الناس وتتصور معهم لو طلب حد ده ومترفضش، هي هادية جدًا وأنا مجنون».

معلومات عن زوجة أحمد فتحي

ويُقدم «هُن» أبرز المعلومات عن زوجة الفنان أحمد فتحي، خلال السطور التالية:

- نسرين هي الحب الأول في حياة الفنان أحمد فتحي.

- تزوجت الفنان أحمد فتحي في عام 2003 وهي من خارج الوسط الفني.

- عرض عليها الزواج بعد تعرفه عليها في إحدى المناسبات وحفل زفاف لأحد أصدقائه.

- قبلت ظروف أحمد فتحي، إذ تزوجا في شقة 50 مترا في إمبابة، على الرغم من أنها كانت تعيش في شقة ومستوى عالِ من الرفاهية تبلغ مساحتها نحو 250 مترًا.

- ظلت رفقة أحمد فتحي في الشقة ذات المساحة الضئيلة لمدة 11 عاما، بالرغم من عدم موافقة والدتها ووالدها على الزواج منه بسبب الحالة المادية السيئة.

- لم تسفر تلك الزيجة عن الرزق بأطفال، ورفض الثنائي فكرة التبني، ويعتبران أولاد شقيقته أنهم رزقهما في الدنيا.