رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

قصة حب استثنائية بين أحمد فتحي وزوجته.. جمعتهما شقة 50 مترا ويلقبها بـ«مامتي»

كتب: منة الصياد -

12:45 م | الإثنين 22 مايو 2023

أحمد فتحي وزوجته

علاقة حب فريدة من نوعها، تجمع بين الفنان الكوميدي أحمد فتحي وزوجته السيدة «نسرين»، إذ يحرص دائمًا على الحديث عنها، والكشف عن مواقفها البطولية معه، خاصة قدرتها على تخطي صعاب دامت لسنوات طويلة، والتغلب على ضيق الحال، دون أي شعور منها بالضجر.

أحمد فتحي وزوجته.. صدفة وظروف صعبة 

عن دعم زوجته له في الفترات الصعبة التي مر بها، خلال بداياته الفنية، قال أحمد فتحي، مؤخرًا، خلال استضافته مع الإعلامي عمرو الليثي، ببرنامج «واحد من الناس» المعروض عبر شاشة «الحياة»، إن زوجته تحملت معه تلك الفترات القاسية التي استمرت لسنوات طويلة، خاصة عيشها معه داخل شقة بمساحة 50 مترا في إمبابة لمدة 11 عاما.

وفي لقاء سابق له، مع الفنان أمير كرارة، ببرنامج «سهرانين»، المعروض عبر شاشة «ON E»، قال الفنان أحمد فتحي، إن بداية تعارفه على زوجته جاءت عن طريق الصدفة، خلال كتب كتاب أحد أصدقائه، إذ وصفها بأنها تتسم بالهدوء على عكس شخصيته التي وصفها بالجنون: «هي هادية جدًا وأنا مجنون».

من المواقف الأليمة التي مر بها «فتحي»، كانت عدم قدرته المادية على شراء هدية لزوجته بمناسبة الاحتفال بعيد الحب، ما اضطره لشراء كوب صغير وتدوين مجموعة من أبيات الشعر عليه، نظرًا لحبه للشعر: «في فترة سيبت مصر والتمثيل ورجعت تاني، ولما جه عيد الحب كنت عايز أجيب هدية لمراتي ومكانش معايا فلوس خالص، فاشتريت كوباية صغيرة، وكتبت عليها أبيات شعر، لأني بحب الشعر جدًا».

أحمد فتحي ينادي زوجته بـ«مامتي» 

دائمًا ما يحرص أحمد فتحي على توجيه الرسائل الرومانسية لزوجته «نسرين»، في المناسبات المختلفة، بنشر صور تجمعهما سويًا، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ويحرص «فتحي» مع كل رسالة، تلقيب زوجته بـ«مامتي»، تعبيرًا منه عن تقديره وامتنانه الدائم لدعمها له.