رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

3 أفكار لتنسيق السترة الجينز مع الملابس.. خليها دائما في دولابك

كتب:  إسراء طارق أبوسعدة -

12:25 ص | الخميس 31 أغسطس 2023

أجدد الأفكار لارتداء السترة الجينز

تعد السترة الجينز من أكثر القطع أهمية في ملابس أي فتاة، إذ تناسب مختلف الأزياء والموضات، كما أنها تعطي إطلالة مميزة لشكل الثياب، ويمكن ارتداؤها في أي وقت من السنة، ولكن تواجه بعض الفتيات مشكاة كيفية تنسيقها مع باقي قطع الملابس.

لذا تستعرض «هن» خلال الفقرات التالية أبرز الأفكار المختلفة لارتداء الجاكت الجينز دون أن تكون الإطلالالة مملة أو غير مسايرة لعصر الموضة والأزياء، وذلك بحسب ما ذكره دكره موقع «goodhousekeeping».

أحدث الأفكار لارتداء السترة الجينز

السترة الجينز له أكثر من لون مختلف، فمنه الأزرق وهو أكثرهم رواجا، والأبيض والأسود والأخضر، وإليك بعض الأفكار في السطور التالية لتنسيقها مع أي نوع من الثياب:

جاكت جينز مع الحزام

حزام في المنتصف يمكنه أن يغير شكل الثياب بأكملها، لذا يمكن استخدامه عند ارتدائه مع السترة الجينز، لإعطاء إطلالة مميزة ومختلفة، مع اختيار اللون المفضل لكي.

سترة جينز مع جيب أو بنطال واسع جينز

بعض الفتيات تعتقدن أنها أصبحت موضة قديمة إذا مزجن بين الجاكت الجينز وبنطال أو جيب من الجينز أيضا، إلا أنها مازالت موجودة، ويفضلها البعض، ولكن يفضل إضافة بعض الإكسسوارات الرقيقة والبسيطة، لإعطاء الإطلالة منحنى آخر.

الجينز باللون الأخضر

يعد اللون الأخضر الغامق من الألوان الموضة في هذه الفترة، خاصة في سترات الجينز، ويمكن ارتداؤها مع بنطال أسود واسع، أو فستان بسيط الإطلالة، سواء كان مشجر أو سادة، فإن ذلك سيغير من شكله تماما، عن إذا كان بمفرده، كما أن اللون الأخضر مناسب لفصل الصيف كونه من الألوان المبهجة.