رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

سيدة تقتحم صالون تجميل بسيارتها بالخطأ.. ومالكته تنجو من الموت بأعجوبة

كتب: إسراء طارق أبو سعدة -

03:48 ص | الأحد 27 أغسطس 2023

مالكة صالون تجميلي بأمريكا تنجو بأعجوبة من حادث سيارة داخل مكان عملها: كانت هتموت

لا يؤمن كثير من الرجال بقدرة المرأة على قيادة السيارة، وبالتأكيد لديهم أسبابهم الخاصة، فهم يرون أن المرأة مهما وصل مستواها في القيادة، فلا يمكنها تجنب بعض الأخطاء الساذجة، التي قد تتسبب في حوادث كبيرة.

وما بين الطرافة والرعب، اقتحمت سيارة تقودها سيدة أمريكية صالون تجميل، واصطدمت بإحدى السيدات بشكل مفاجئ، وتسببت الطريقة المتهورة التي كانت تقود بها السيدة السيارة في شوارع الولايات المتحدة، في صدمة للعاملين بالمكان.

سائقة أمريكية تفاجئ صالون للحلاقة بحادثة

بينما تجلس مجموعة من السيدات في انتظار دورهم لتصفيف شعرهن أو تقليم أظافرهن في منطقة الاستقبال بصالون تجميل، وجدن أنفسهن يواجهن الموت، وليس الأمر كما يعتقد البعض، أنهن تعرضن للصعق الكهربائي أو انهار المبنى، بل لسبب غير متوقع، فقد دخلت سيارة المكان بسرعة كبيرة، وكاد  الأمر أن يكلف الموجودين حياتهم بحسب ما ذكر موقع «Arizona News». 

نجاة صاحبة صالون أمريكية من الموت بأعجوبة

وقالت آشلي أبتونن، صاحبة الصالون الذي يقع في منطقة «تشاندلر» بولاية أريزونا الأمريكية، إنها كانت مندمجة في عملها داخل صالون الحلاقة الخاص بها، حتى سمعت صوت ضجيج، وسقط الجدار الأمامي في الصالون، لتكتشف وجود سيارة في ساحة الاستقبال.

وأشارت آشلي، إلى إنها كادت أن تكون من عداد الموتى، إلا أن القدر أنقذها بشكل غريب، حيث كانت على مسافة قريبة جدًا من الحادث: «كدت أن أموت بسبب تهور السيدة التي لا تجيد القيادة بأي شكل، ولكن كنت متواجدة في مكان غير مباشر للسيارة، وهو ما أنقذني وقتها».

وتمكنت الكاميرات من رصد الحدث المفاجئ، والتي أظهرت امرأة مسنة تقود بشكل متهور، ولم تتمكن من التحكم في عجلة القيادة، ولحسن الحظ لم يصب أي شخص من الحاضرين، ولكن تأثر المكان بشكل كبير بسبب اصطدام سيارة من نوع «لكزس»، وتعرضت السائقة التي لم يكشف معلومات عنها لإصابات بسيطة في الساق.