رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

منى عبد الغني تروي تفاصيل نجاة ابنها من الموت: «سجدت شكر لربنا»

كتب: أمنية شريف -

05:59 م | الثلاثاء 22 أغسطس 2023

منى عبدالغني

في لحظة معينة يلهمنا الله الاختبارات والابتلاءات مصحوبة بالرحمة والاطمئنان لقدر الله، وهو ما تعرضت له الفنانة منى عبدالغني، إذ كشفت تفاصيل نجاة ابنها من الموت، وهو ما جعلها في حالة من الرضا، والشعور بمعجزة آلهية، لتسجد شكرا وعرفانا.

منى عبد الغني تروي تفاصيل نجاة ابنها من الموت

عبر شاشة قناة «سي بي سي»، في برنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا»، روت الفنانة منى عبدالغني، تفاصيل نجاة ابنها من الموت، لتعبر عن الرضا بقدر الله سبحانه وتعالى، ومعجزته الإلهية: «من كام يوم خلصت الهوا، وخرجت لقيت ابني بيكلمني بيقول لي يا ماما ربنا نجاني من الغرق، المياه غطيت راسي».

تفاصيل نجاة ابن منى عبد الغني

لتسجد منى عبد الغني لله شكرا معبرة عن رضاها لقدره : «من كتر شكري وحبي لربنا إن الفاجعة محصلتش، بقيت مش عارفه أملك نفسي، لأن لو الحادثة حلت كنت هموت، والحمد لله في كل وقت والله، الحمد لله إنها لم تكن أكبر من ذلك، الحمد لله إنها لم تكن في ديني، الحمد لله إنه ألهمني الصبر، وإني شكرت ربنا في عز الألم».

حب منى عبد الغني لأولادها

وفي تصريحات خاصة سابقة لـ«هُن»، روت منى عبد الغني حبها لأولادها: «أولادي بارين بيا جدًا، وحبهم جزء من قلبي»، إذ أنه دائمًا الأولاد جزء من حياة أسرتهم، وهو ما حدث عندما شعرت أنها ستفقد نجلها في لحظات معدودة.