رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد شائعة وفاته.. رشوان توفيق لا يخشى الموت وأمنيته الوحيدة لحفيدته

كتب:  نرمين عزت -

08:32 م | الأربعاء 16 أغسطس 2023

الفنان رشوان توفيق

كلمات عكست أمنيات قلبه في ظهور مميز للفنان رشوان توفيق مع الإعلامية سهير جودة، تمنى من الله أن يلقاه بوجه حسن وتكون الخاتمة طيبة، ردًا على انتشار شائعات عن وفاته تسببت في غضب أسرته وبناته.

أمنية وحيدة لرشوان توفيق تخص حفيدته

لم تؤثر شائعات الموت على الفنان رشوان توفيق لكنه تمنى أن يرى الله وهو راضٍِ عنه، قائلا: «أنا أدعو الله سبحانه وتعالى أن يغفر لنا برحمته الواسعة وأنا شخصيا أدعو أن أرى وجه الله رب العرش العظيم فلم أتضايق من شائعات وفاتي لأن كلنا هنموت، وبقول بس يا رب أشوف حفيدتي وهي بتتخرج من الجامعة وبخاف على بناتي».

أما الحفيدة التي جاورت جدها في اللقاء لحظة بلحظة خلف الكاميرا عبر اللايف على «فيس بوك» فقالت لـ«جودة» إن تلك شائعات التي تنتشر بموت جدها تزعج الأسرة: «الشائعات دي بتزعلنا جدًا اللي يقول حاجة يكون متأكد منها».

امراة وحيدة في قلب رشوان توفيق 

لم يتزوج الفنان رشوان توفيق  في حياته إلا مرة واحدة وهي زوجته الراحلة أميمة، لا يزال يتذكر اسمها ويشعر بوجودها معه رغم رحيلها، فروى في أحد اللقاءات التلفزيونية، أنه يتحدث مع زوجته الراحلة في المنزل، كأنها معه ويراها، وهي شابة صغيرة تقف بجانبه خاصة في فترة الأزمة المادية التي كانت تعترض طريقهما، وتحدث أيضًا أنه كان يعطيها كل المال الذي معه لتصبح هي المسؤولة عن كل شيء.

وكشف عن اللقاء الأول بينهما وبداية تعارفهما في الجامعة مشيرًا إلى أنها كانت جارته ولم يكن يعرف ذلك، لكنه شاهدها بالصدفة في المسرح، وتعرف عليها، وكانت تتوافر لديه الصفات التي تبحث عنها وهي أن يكون شابًا مكافحًا.