رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

قلبه أكبر من عضلاته.. قصة لقاء جمع هلا رشدي وبيج رامي في الجيم

كتب: روان مسعد -

09:48 ص | الثلاثاء 15 أغسطس 2023

بيج رامي

بعد أيام قليلة من لقائها بالفنان حميد الشاعري، على خشبة مسرح مدينة العلمين الجديدة، ضمن مهرجان «العالم علمين»، حيث غنت هلا رشدي مع حميد الشاعري الأغنية الشهيرة، «في سكوت زماني يفوت»، ظهرت من جديد، لكن تلك المرة صدفة في صالات الجيم، حيث التقت ببطل كمال الأجسام بيج رامي، وحاز اللقاء والحوار الذي دار بينهما على إعجاب جمهور الثنائي.

تفاصيل لقاء هلا رشدي وبيج رامي

نشرت هلا رشدي، تفاصيل الصدفة التي جمعتها ببيج رامي، إذ ظهرت في نفس الصالة الرياضية «الجيم»، التي يعمل بها بطل كمال الأجسام العالمي، إذ حرص الأخير على الترحيب الشديد بها، وعاملها بلطف، ما جعلها تنشر صورة لهما عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وكتبت تفاصيل الحوار الذي دار بينهما، ووصفته بأنه «big heart» أي صاحب «قلب كبير».

وكتبت هلا واصفة هذا اللقاء: «ده مش بيج رامي.. ده بيج heart، راجل في منتهى الأخلاق والأدب والخجل والتواضع اللي في الدنيا، يا نهار أبيض وهوه جايلي بيقولي: إحنا بنحب حضرتك جدا، قولتله: حضرتي مين! ده أنا كنت خايفة أجي أسلّم عليك إكمنك بيج رامي بقى، وأنا سمول هلا وكده».

وأكملت: «قالي: لا العفو..أنا لما عرفت أنك هنا في الچيم كنت عايز أقابلك عشان أقولك إن إحنا بنحبك جدا، وربنا يحفظك ويخليكي لينا ويزيدك ويوفقك كمان وكمان.. في كده طيب؟ بنحبك يا بيج رامي يا محترم يا راقي يا مشرفنا، ربنا يباركلك في كل أمورك وفي عضلاتك يا غالي».

تفاعل الجمهور مع هلا رشدي

تفاعل مع منشور هلا رشدي عدد كبير من الجمهور، إذ وصل لأكثر من 27 ألف إعجاب، وكانت من بين التعليقات: «إحنا كمان بنحبك يا هلا»، و«صباح الورد والياسمين والجمال.. منورين الدنيا كلها، أحلي صوت سمعته بعد السيدة ام كلثوم.. بيج رامي راجل مكافح واشتغل علي حلمه لحد ما واصل للقمة».