رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

من فيو يطل على الشاطئ.. جلسة التصوير الكاملة لزواج بيج رامي الثاني «بتقلب المواجع»

كتب: روان مسعد -

11:57 ص | الأربعاء 09 فبراير 2022

زوج بيج رامي الثاني

أعاد ستوديو غزال، نشر جلسة تصوير لاعب كمال الأجسام، ممدوح السبيعي، الشهير بـ«بيج رامي»، وزوجته الثانية، يوم زفافهما، وذلك عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، و«يُقلب المواجع» على زوجته الأولى، التي لم تكن تعلم بزواج «رامي»، إلا من خلال وسائل الإعلام، إذ أنه فاجأ الجميع بزواجه.

تفاصيل جلسة تصوير بيج رامي

لحظات رومانسية وحميمية التقطتها الكاميرات، خلال جلسة التصوير التي نشر منها الاستديو أكثر من 25 صورة للثنائي معا ومنفردا، وأظهرت الصور طاقم الألماس الذي قدمه بيج رامي هدية لزوجته الثانية، وكذلك تفاصيل مكياج العروس، وفستان الزفاف الذي ارتدته.

فيما كان بيج رامي متأنقا في بدلة سوداء رائعة، لم تخف جسده الضخم، وحرصت العروس على التقاط كثير من الصور الكاملة لها وللفتسان، فبدأت أنيقة للغاية.

صدمة بسبب زواج بيج رامي الثاني

وآثار انتشار تلك الصور لـ بيج رامي، غضب بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي على «فيس بوك»، مشيرين إلى صدمة زوجته الأولى بمجرد رؤيتها للصور و«يقلب عليها المواجع».

ورغم الجدل لم ينفصل الثنائي بيج رامي وزوجته الأولى، التي ارتضت بالزواج الثاني في نهاية الأمر. وكانت جلسة التصوير في واحد من أكبر الفنادق في محافظة الإسكندرية.

أول تعليق من بيج رامي بعد زواجه الثاني

وفي أول ظهور له بعد التعرض لكثير من الانتقادات، ظهر بيج رامي الفائز بجائزة مستر أولمبيا 2021، ليدافع عن نفسه، قائلا: إنه ليس من حق أحد محاسبته على زواجه الثاني، واستشهد بالحديث الشريف للنبي محمد (صلى الله عليه وسلم): «من حسن إسلام المرء تركه ما لا يعنيه».

وكان بيج رامي قد تعرض لانتقادات كثيرة، على الشوشيال ميديا، وعبر الكثيرون عن غضبهم من زواجه للمرة الثانية، بعد أن وصل إلى قمة الشهرة، معتبرين أنه تخلى عن زوجته الأولى، بعد مساندتها له خلال رحلة وصوله إلى بطل العالم.