رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

«آدم ونوح» تميمة حظ شيكابالا.. الأول يشبه أبيه والثاني ولد في مباراة

كتب:  نرمين عزت -

05:56 م | الإثنين 14 أغسطس 2023

شيكابالا وأسرته

بين الحين والآخر يهتم جمهور القلعة البيضاء بأخبار اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، وذلك لأنه من النجوم البارزة في الوسط الرياضي؛ ومع الاهتمام بتفاصيل حياته تكون الأسرة في المقام الأول تميمة حظه وهي زوجته وابنه آدم الذي يعشق الرياضة، ونوح الذي وُلد في أحد مباريات الزمالك.

آدم ونوح تميمة حظ شيكابالا

في حياة لاعب الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا طفلين من زوجته وحبيبته، هما آدم الابن الأكبر الذي يشاركه تفاصيله الصغيره، ويشارك أبيه ملامحه، ويهوى كرة القدم وفي الكثير من الأحداث الكروية يكون أبرز الحاضرين بجانب والده، حتى احتفل معه فور حصول الزمالك على كأس السوبر في قمة القرن عام 2020 وكان عمره عامين، ومؤخرًا شارك الصغير صورة له بقميص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تبادله مع والده في إحدى مبارايات البطولة العربية التي تعادل فيها نادي النصر السعودي مع الزمالكظ.

 .

ولادة نوح في إحدى المبارايات

لم يكن آدم شيكابالا هو تميمة الحظ الوحيدة في حياة نجم نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، لكن ابنه نوح كان بمثابة فرحة كبرى له، إذ وُلد في الـ22 من يونيو العام الماضي في الشوط الثاني من مباراة الزمالك والبنك الأهلي، وفاز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

في تلك المباراة التي لم يبدأها شيكابالا ولكنه شارك في الشوط الثاني منها، تم الإعلان عن قدوم «نوح» عبر الصفحة الرسمية للاعب على «فيسبوك»، مرفقا صورة مكتوب عليها نوح محمود شيكابلا وتاريخ ولادته 22ـ 6ـ2022.

ودون حينها اللاعب عبارة: «Our lucky charm arrived during the second half»، لتنهال آلاف التعليقات المباركة بولادة ابن شيكابالا الثاني نوح، ومن بينها تعليق: «ساحر جديد أتولد في قلعة ميت عقبة، يخلف أباه على عرش المستديرة»، مع تمنيات ودعوات له ولأبناءه.