رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أغلى خواتم الخطوبة لمشاهير النساء حول العالم.. أبرزها سعره 38.8 مليون دولار

كتب: إسراء طارق أبو سعدة -

05:40 ص | الجمعة 11 أغسطس 2023

أغلى خواتم الخطوبة لمشاهير النساء حول العالم.. أبرزها سعره 38.8 مليون دولار

العديد من السيدات تفضل اختيار أفضل أشكال الخواتم في المناسبات المهمة الخاصة بهن كالخطوبة والزواج، وهو ما اعتادت عليه المشاهير من النساء حول العالم في حفلات عقد القران والخطوبة، واللاتي حرصن على شراء أغلى خاتم من حيث الجودة وأناقة المظهر.

تقدم «هن» خلال الفقرات التالية، أهم الخواتم باهظة الثمن من حفل خطوبة العديد من مشاهير النساء حول العالم، وذلك بحسب ما نشره  موقع «luxe».

خاتم خطوبة باهظ الثمن للمشاهير من السيدات

خاتم الفنانة جريس كيليي

يعتبر من الخواتم المميزة الذي طلبه الأمير موناكو خصيصا من أجل زوجته المستقبلية «جريس» بحفل خطوبتهما، وكان مرصعا بقطع الزمرد عيار 10.48 قيراط،، والذي وصل سعره وصل لـ38.8 مليون دولار، كما أضيف إلى الخاتم  الماس والياقوت الذى كان يشكل جواهر التاج الخاص بـ«موناكو»، بالإضافة إلى أن الخاتم تعدى سعره 4 ملايين دولار فى عام 1956، ويعد الآن أحد أهم أجزاء المجموعة التى تنتمى إلى منزل «House of Grimaldi» الخاص بالعائلة الحاكمة التابع للأمير «موناكو».

خاتم جاكى كينيدي

وهو خاتم الخطوبة الخاص بـ«جاكى كينيدي» أرملة الرئيس الأمريكى السابق جون كينيدي، ووصل وزنه إلى ما يقرب من 40 قيراطًا، وحصلت عليه في أثناء خطبتها من الملياردير اليونانى أرسطو أوناسيس، والذي كان ثمنه 20 مليون دولار، فضا عن أن الخاتم بيع في مزاد عام 1996، وبلغ سعره حينها 2.6 مليون دولار.

ماريا كاري

وصل سعر خاتم خطوبة المطربة الأجنبية «ماريا كاري» 2.1 مليون دولار، وكان ذلك خلال حفل خطوبته من رجل الأعمال الأسترالى «جيمس باكر» والذي بلغ وزنه 35 قيراطًا.

خاتم إليزابيث تايلور

يبلغ وزن خاتم خطوبة إليزابيث تايلور 33 قيراطا ويحتوى على ألماس كروب، ويبلغ سعره 8.8 مليون دولار، وهو خاتم خطبتها من ريتشارد بيرتون ويتميز بماسة كروب وزنها 33 قيراطا وأطلق عليها بعد ذلك اسم ماسة إليزابيث تايلور عندما توفيت فى عام 2011.

خاتم جينيفر لوبيز

حصلت الفنانة «جينيفر» خلال  احتفالها بخطبتها للمغنى مارك أنتونى، وكان يبلغ وزنه مقدار 8.5 قيراط، وتعدى سعره 4.5 مليون دولار، وكان مكون من ألماس الأزرق ويحتوي على أحجار كريمة  ، وصمم على يد من قبل هاري وينستون ويتميز بطريقته المميزة والمختلفة، كريمة فريدة من نوعها، ولكن لم تستر العلاقة وانتهت بانفصال «جينيفر» عنه، ثم تزوجت من الممثل بن أفليك.