رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

مصمم الأزياء عمر صلاح عن فستان خطوبة أهداه لمبادرة «من دولابي»: أنجح أعمالي

كتب: منى صلاح -

01:26 ص | الأربعاء 09 أغسطس 2023

مصمم الأزياء- عمر صلاح

أطلق برنامج السفيرة عزيزة مبادرة «من دولابي» والتي تتبرع فيها النجمات والمشاهير بفساتين زفاف وسواريه لمساعدة غير القادرين على شرائها، ليعلن مصمم الأزياء عمر صلاح تبرعه للمبادرة بأنجح فستان خطوبة.

صلاح: شهرة تصميم فستان الخطوبة بسبب «الفوتوسيشن»

يحكي «صلاح» قصته مع مبادرة «من دولابي» خلال استضافته بإحدى فقرات البرنامج المُذاع على شاشة «قناة dmc» وتفكيره المشاركة بالمبادرة بفستان لاقى قبولا وانتشارا واسعا على السوشيال ميديا بسبب جلسات «الفوتوسيشن» المنشورة بالعديد من مجلات الأزياء.

نجاح كبير لتصميم فستان الخطوبة

يقول مصمم الأزياء، «قصة الفستان والمشاركة في المبادرة بدأت بأني حبيت الفكرة ورحبت بدعمها.. والفستان الذي تبرعت به من أفضل تصميمات الأزياء ولاقى النجاح الأكبر عندي كموديل واتطلب منه كذا مرة عشان نجح بسبب الفوتوسيشن اللي نزل في أكثر من مجلة للأزياء، وبعدها الفستان صار له قصة خاصة به ومميزة».

أما عن لون الفستان المميز، فقال «صلاح»: «كلمة السمار نص الجمال حقيقة جداً والبياض كل الجمال.. الاتنين زي بعض ورأيي أني ضد فكرة ألوان بتليق مع لون بشرة عن بشرة.. الأهم ازاي تلبسيها وتنورك.. المهم بنت ذوقها حلو تعرف تلبس الحاجة».

برنامج السفيرة عزيزة

يُذّكر أن برنامج السفيرة عزيزة، يُذاع يوميًا من السبت إلى الأربعاء في الثالثة عصرًا، وتتبادل على تقديمه 6 مذيعات؛ وهن: الأستاذة القديرة سناء منصور، جاسمين طه، شيرين عفت، نهى عبدالعزيز، سالي شاهين، ورضوى حسن.

ويتناول البرنامج جميع القضايا والأخبار المجتمعية التي تهتم بها الأسرة المصرية بجميع عناصرها، بجانب حرصه على متابعة أخبار الموضة والأزياء، ورصد قصص النجاح المختلفة لسفيرات مصر في كل مكان داخل وخارج مصر، اللاتي حققن نجاحات في مجالات مختلفة.