رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

قبل مشاركته في مهرجان العلمين.. بدلة لامعة لمحمد رمضان أبرز تصميمات مايكل سينكو

كتب: منة الصياد -

08:46 م | الإثنين 07 أغسطس 2023

محمد رمضان ببدلة من تصميم مايكل سينكو

العديد من الفعاليات المميزة والكبيرة مازال يقدمها مهرجان العلمين، حيث يتم الاستعداد مؤخرًا، لاستقبال عرض أزياء لمصمم الأزياء العالمي مايكل سينكو، خلال أيام قليلة، حيث يقام الحدث الكبير داخل النورث سكوير في العاشر من أغسطس الجاري.

ومن المقرر أن يقدم مصمم الأزياء العالمي مايكل سينكو، مجموعة من أحدث صيحات الموضة والتصميمات رفقة عدد من نجوم ونجمات الفن، وذلك ضمن استمرار فعاليات مهرجان العلمين الجديد، الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط.

أبرز تصميمات مايكل سينكو لنجوم العرب

ويتميز مصمم الأزياء مايكل سينكو، بتقديمه مجموعات من أبرز صيحات الموضة المختلفة ما بين الرجال والنساء، التي دائمًا ما تخطف الأنظار بقوة نحوها، إذ حرص عدد من فناني العرب على الظهور بتصميماته المميزة في مناسبات مختلفة، إذ جاء من أبرزهم:

- الفنانة درة 

تعرف الفنانة التونسية درة باختيارها لأبرز التصميمات الأنيقة التي تبرز رشاقتها وجمال ملامحها، حيث جاء واحدًا من تلك الاختيارات بفستان لها منفوشًا باللون الأسود للمصمم مايكل سينكو، وذو قطعة من الفراء تكسو منقطة الصدر، وتميز ذيله بالنقوش المميزة الملونة.

- تارا عماد 

واحدة من أبرز إطلالات الفنانة الشابة تارا عماد، جاءت من تصميم مايكل سينكو، التي ظهرت بها على غلاف إحدى المجلات العالمية. 

وتمثلت إطلالة تارا عماد في فستان «أوف شولدر» مجسم لامع باللون السماوي، وجاءت منقطة أعلى الذراعين بالتصميم منفوشة تشبه شكل الفراشة.

- محمد رمضان 

كما ظهر الفنان محمد رمضان بواحدا من تصميمات مصمم الأزياء العالمي «سينكو»، الذي تمثل في بدلة لامعة باللون السماوي أو «البيبي بلو» أيضًا، حيث تميز التصميم بتدرج ألوانه واحتواءه على عدد كبير من الفصوص اللامعة. 

- داليدا خليل 

فيما تألقت عارضة الأزياء اللبنانية داليدا خليل بواحدا من تصميمات المصمم الفلبيني، وذلك خلال جلسة تصوير لها على غلاف إحدى المجلات العالمية. 

وتمثلت الإطلالة في فستان مجسم باللون الأسود المزين بنقوش على طوله بألوانات الذهبي والأحمر والجنزاري.