رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

خفة ودلع وأنوثة.. 10 صور للفنانة شريهان تثبت قاعدة «العمر مجرد رقم»

كتب: أمنية شريف -

06:55 م | الجمعة 04 أغسطس 2023

الفنانة شريهان

ملامح راقية وابتسامة ساحرة، ورقة وأنوثة تميزت بها الفنانة شريهان، التي كثر تهافت المخرجين والمنتجين عليها، لإسناد دور الفتاة الجذابة إليها، وكان وجودها بمثابة تميمة النجاح في الأعمال كافة، ودومًا ما شكلت عامل جذب على المستوى الفني السينمائي والدرامي طوال مشوارها الفني، ورغم مرور السنوات، وابتعادها عن الأضواء لفترات طويلة، إلا أنها أثبتت بحضورها مجددا أن «العمر مجرد رقم».

صور شريهان تجذب الجمهور

اشتهرت شريهان بأدوارها الفنية التي شكلت ملامح رقيقة للفن المصري لسنوات عديدة، من خلال أدائها وتمتعها بالجمال الملحوظ، وهو ما تبين من خلال صورها على مدار السنوات الأخيرة، التي دائما ما تحظى بتفاعل كبير من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

أناقة شريهان

تتميز شريهان بإطلالاتها الأنيقة والمميزة، التي تظهر دومًا في صورها، من خلال اختيارها ملابس وفساتين مميزة، تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها، كما أنها تتميز بالخفة والدلع، إذ أنها دومًا ما كانت رمزًا للجمال والأنوثة.

ودومًا ما تلقى صورها استحسان المتابعين وتفاعل عدد كبير منهم، كما تحصد آلاف من تسجيلات الإعجاب ومئات التعليقات، فعلى مدار السنوات لم يتبين عمرها، لتكون رمزًا بأن العمر مجرد رقم بالفعل.